رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تنفيذ إزالات لأبنية مخالفة في المهد بالشرقية

احدى الازالات
احدى الازالات
Advertisements

 شنت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم محافظة الشرقية حملة لتنفيذ إزالة كلية في المهد بنطاق الوحدة المحلية بقرية بهنيا وذلك بقرية كراديس والتى كانت عبارة عن إزالة كلية لغرفتين أعلى سطح منزل بدون الحصول على ترخيص بمساحة ( ٣م عرض وطول ١٠م) وتم إيقاف أعمال واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وجاء ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية والتى تأتى تنفيذا لتوجهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتعليماته لرئاسة مجلس الوزراء بضرورة الازالة الفورية وفى المهد لاى مبنى يقام على الارض الزراعية واملاك الدولة او بالمخالفة لشروط الترخيص. 

مركز بلبيس

وتماشيا مع تلك التعليمات والتوجهات وبمتابعة شخصية من المحافظ  قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس محافظة الشرقية  بالتنسيق مع الوحده بالبلاشون  ومسؤلى القسم الهندسى بحمله إزالة وفك شدة خشبية لأعمدة الدور الثالث علوى بقرية البلاشون على مساحة 80 متر وتمت الإزالة كليا وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

رئاسة مركز ابوحماد 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بمحافظة الشرقية بإزالة تعدي بناحيه قريه كشيك التابعة للوحدة المحلية بالصوه وذلك علي مساحه ١٢٠م عباره عن قواعد كانت معده لأعمال الصبة الخرسانية وتم التصدي لها وإزالتها علي الفور في المهد وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

رئاسة مركز منيا القمح 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع الوحدة المحلية بشلشلمون بالتصدي لحالتين بناء مخالف بقرية كفر عمر مصطفى التابع للوحدة المحلية بشلشلمون مركز منيا القمح فالحالة الأولى عبارة شدة خشبية مُعدّه لصب أعمدة الدور الثالث علوى على مساحة ١٠٠م وعلى الفور تم فك الشدة الخشبية وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والحالة الثانيه عبارة عن غرفة دور أرضي بالطوب الدبش على مساحة ٢٠م وعلى الفور تمت الإزاله كليًا حتى منسوب سطح الأرض وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

تشديدات المحافظ 

وقالت الدكتورة أسماء عبد العظيم المتحدث الرسمى عن محافظة الشرقية والمستشار الاعلامى لمحافظ الشرقية ان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أكد مشددا علي رؤساء المراكز والمدن والأحياء  والوحدات المحلية القروية بضرورة عدم التهاون في تنفيذ الإزالة الفورية لأي محاولة للبناء العشوائى بدون ترخيص سواء تعدي على أراضي زراعيه أو أملاك دولة وفرض سيادة القانون على الجميع.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية