رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المداح 2.. المخاطر تحيط بـ "صابر" من جديد في الحلقة السابعة

حمادة هلال في المداح
حمادة هلال في المداح
Advertisements

شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "المداح – أسطورة الوادي" دخول جميلة "ولاء الشريف" السجن، بعدما قام أحد الموظفين في شركة زوج رحاب "هبة مجدي" بتقديم شكوى كيدية ضدها، فيذهب صابر "حمادة هلال"، لمنزل رحاب ويهدد زوجها رجل الأعمال منير، ويطلب منه التنازل عن الشكوى المقدمة ضدها، فيرفض رجل الأعمال، فيذهب صابر المداح لـ كمال أبورية ويطلب منه التدخل لإخراج جميلة من السجن، فينجح أبو رية فى إخراجها بالفعل.

 

تبدأ الشكوك تحيط علاقة حسن الذي يجسده الفنان "خالد سرحان" بـ هبة شقيقة صابر المداح، وتبدأ غيرة زوجته دنيا عبد العزيز منها عليه خاصة أنها لا تنجب، فتذهب للطبيب الذي تتابع معه من أجل العثور على طريقة أخرى للإنجاب من حسن، في الوقت نفسه نرى مكيدة تدبر ضد زوجة شقيق صابر الأصغر الذي توفي في الحلقات الأولى من العمل.
 

وفي خط درامي غامض آخر تتوتر العلاقة بين "أم حسن"، والتي تجسد دورها الفنانة حنان سليمان، بعدما سيطر عليها الجن، ووالدة "صابر المداح" والتي تجسد دورها الفنانة عفاف رشاد، بعدما اتهمتها الأولى بأن صابر المداح جاء من علاقة غير شرعية مع زوجها.

 

وتنتهي أحداث الحلقة بصدمة جديدة لـ"المداح" بعد رؤيته الفنانة سهر الصايغ التي تجسد دور الجنية داخل سيارته، وهي تقول له: "فاكر القعدة هنا هتنفعك".

 

أبطال مسلسل المداح 

مسلسل "المداح - أسطورة الوادي" بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وأخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

"المداح" يعرض على قناة "mbc مصر"، فى تمام الساعة 8 مساء، ويعاد 12 ظهرًا، ويذاع على "mbc مصر 2" فى تمام الساعة 5 عصرًا، ويعاد 11 مساءً.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية