رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بيراميدز يطوي صفحة هزيمة الزمالك ويبدأ الاستعداد لغزل المحلة بدون راحة

بيراميدز والزمالك
بيراميدز والزمالك
Advertisements

رفض إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز منح لاعبيه راحة سلبية بعد الهزيمة من الزمالك استعدادا لمواجهة غزل المحلة بالدوري الممتاز السبت المقبل.

جاء ذلك بسبب ضيق الوقت قبل المباراة والذي يقدر بـ 48 ساعة. 

بيراميدز وغزل المحلة

ويلتقي فريق بيراميدز نظيره غزل المحلة في التاسعة والنصف مساء السبت القادم علي استاد الدفاع الجوي ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشر ببطولة الدوري الممتاز.

الزمالك وبيراميدز

وحقق نادي الزمالك فوزا مثيرا على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء الفريقين بالجولة 11 من الدوري الممتاز على ملعب الدفاع الجوي.

وتقدم الزمالك بالهدف الأول في الدقيقة 4 عن طريق أشرف بن شرقي ولكن سجل علي جبر مدافع بيراميدز التعادل لفريقه في شباك الزمالك من ضربة رأسية في الدقيقة 12.

فيما سجل فخري لاكاي مهاجم بيراميدز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 34 من عمر المباراة قبل أن يتعادل عمر السعيد للفارس الأبيض في الدقيقة 45 قبل أن يسجل إمام عاشور هدف الفوز في الدقيقة 51.

ترتيب بيراميدز بالدوري

وتجمد رصيد بيراميدز عند 26 نقطة تراجع للمركز الثالث بجدول ترتيب الفرق بالدوري الممتاز جمعهم من خوض 12 مباراة فاز في 8 مباريات وحقق تعادلين وخسر مباراتين

موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي

ويستضيف فريق بيراميدز نظيره مازيمبي في العاشرة من مساء يوم ١٧ أبريل الجاري، على استاد الدفاع الجوي، بربع نهائي الكونفدرالية فيما سيكون لقاء الإياب يوم ٢٤ من نفس الشهر في الكونغو.

حكام مباراة بيراميدز ومازيمبي

ويدير المباراة، الحكم الموريتاني دحان بيدا، ويعاونه الجزائري موكران جوراري المساعد الأول، والجزائري عبد الحق إتشيالي المساعد الثاني، والكاميروني نجوا بلاسي الحكم الرابع من الكاميرون، وحكم الفيديو المغربي عادل زوريق، ومساعد حكم فيديو المغربي فتيحة جرمومي.

ويراقب المباراة، توكا جويش من إريتيريا، ومراقب الحكام، إينوك موليفي من جنوب أفريقيا، والمنسق العام مصطفى سالاوي من المغرب، والليبيري أهدي كوامي المنسق الأمني للقاء، والمصري الدكتور محمد سلطان لمراقبة تطبيق إجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

قرعة ربع نهائي الكونفدرالية

وأسفرت قرعة ربع نهائي البطولة الكونفدرالية المقامة بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بمدينة السادس من أكتوبر بحضور مندوبي الأندية التي تأهلت عن المواجهات التالية:

الاتحاد الليبي يواجه الأهلي طرابلس الليبي

سيمبا التنزاني يواجه أورلاندو بيراتيس الجنوب أفريقي

بيراميدز يواجه مازيمبي الكونغولي

المصري يواجه نهضة بركان المغربي

ويتأهل الفائز من مباراتي مازيمبي والكونغو مع الفائز من مباراتي المصري ونهضة بركان في الدور نصف النهائي من البطولة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية