رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

روجينا عن سميحة أيوب: سيدة الإحساس.. العملاقة المتواضعة

Advertisements

نشرت الفنانة روجينا صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصى على موقع الصور الشهير انستجرام.

وظهرت الفنانة روجينا بصحبة سيدة المسرح العربي سميحة أيوب من كواليس مسلسل انحراف والذى يعرض الآن ضمن ماراثون دراما رمضان. 

وعلقت روجينا على الصورة قائلة:" أنها الاستاذة.. انها سيدة الاحساس..انها العملاقة..انها المتواضعة.. وتواضعها يعكس رفعتها وقدرها فى قلب كل من يتعامل معاها.. الحروف والكلمات تعجز ما يحمل قلبى لهذة السيدة العظيمة.. انها سيدة المسرح العربى.. انها سميحة ايوب.. مسلسل #انحراف.. تاليف #مصطفى_شهيب.. للمخرج المبدع #رؤف_عبدالعزيز". 

موسم رمضان 2022

وكانت النجمة روجينا، تمكنت من حجز مقعد لها في الموسم الرمضاني، من خلال مسلسلها "انحراف"، الذي لفت الأنظار بقوة، طوال فترة إذاعته على شاشة قناة "النهار".   

وتقدم روجينا من خلال "انحراف" وجبة درامية دسمة ومختلفة جدًّا، حيث تطرح قضايا واقعية عملًا بشعار "الفن مرآة الواقع"، وحلقة تلو الأخرى تزداد أحداث المسلسل إثارة وتشويقًا وذلك بعد الكشف عن جريمة قتل جديدة في الحلقة الرابعة، وهي الجريمة التي ارتكبتها "حور" الطبيبة النفسية التي تؤدي دورها الفنانة روجينا، والحكم على الدكتور عاصم إلى جانب بداية حكاية غامضة بطلتها سيدة المسرح العربي سميحة أيوب.

روجينا تتصدر الترند

وتصدرت روجينا الترند عقب عرض حلقات مسلسلها "انحراف"، وأثنى رواد موقع تويتر على ما تقدمه، متوقعين أن يكون مسلسلها فرس الرهان في الموسم الرمضاني، نظرًا لموهبتها وخبراتها التي اكتسبتها طوال عملها في السنوات السابقة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية