رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تشغيل أحدث جهاز للأشعة المقطعية بمستشفى بني سويف التخصصي

تشغيل جهاز الأشعة
تشغيل جهاز الأشعة المقطعية بمستشفى بني سويف
Advertisements

أعلنت مستشفى بني سويف التخصصي، برئاسة الدكتور تامر حامد عبدالجيد، مدير عام المستشفى، اليوم الخميس، عن الانتهاء من تركيب وتشغيل أحدث جهاز أشعة مقطعية ماركة كانون اليابانية عدد ١٦٠ مقطعا.

مستشفى بني سويف التخصصي

وأكدت مستشفى بني سويف التخصصي، في بيان لها، أن جهاز الأشعة الجديد يقدم خدمات: الأشعة المقطعية متعددة المقاطع، والاشعة المقطعية بالصبغة، والاشعة المقطعية على القلب والشرايين.

جاء ذلك برعاية الدكتورة مها ابراهيم، رئيس امانة المراكز الطبية المتخصصة، والدكتور بيتر وجيه، نائب رئيس امانة المراكز الطبية المتخصصة، وتحت إشراف الدكتور تامر حامد عبدالجيد مدير عام مستشفى بني سويف التخصصي.

جهاز الأشعة المقطعية

وكانت مستشفى بني سويف التخصصي، في أغسطس من العام الماضي، عن توريد جهاز الأشعة المقطعية متعددة المقاطع إلى المستشفى، وذلك في إطار تطوير الخدمة الطبية بالمستشفى وفي إطار السعي نحو توفير الخدمات الصحية المتكاملة للمواطنين بمحافظة بني سويف.

وأكدت المستشفى، في بيان لها، أنه قد حضر توريد الجهاز فريق من مهندسين الإنشاءات من شركة التوريد، وذلك لمناظرة الأماكن المقترحة من قبل إدارة المستشفى لعمل الدراسات الإنشائية الخاصة وتجهيز الرسومات الهندسية الخاصة بتركيب وتشغيل الجهاز.

وأوضحت مستشفى بني سويف التخصصي، أن الشركة الموردة قامت أيضا بمناظرة المكان وجاري استكمال الرسومات الخاصة قبل التوريد، وتوجه مدير عام المستشفى بالشكر إلى مسؤولي وزارة الصحة والسكان، والدكتورة مها إبراهيم رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة في توفير الدعم اللازم للمستشفى لتطوير الخدمات الطبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية