رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بيب جوارديولا يتلقى عرضا لتدريب منتخب البرازيل

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا
Advertisements

كشفت تقارير إسبانية، أن الاتحاد البرازيلي قدم عرضا للمدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي؛ من أجل تدريب السامبا البرازيلية خلفا للمدرب الحالي تيتي.

 

وكشفت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية الشهيرة، أن الاتحاد البرازيلي قدم عرضا يحصل من خلاله بيب جوارديولا على 12 مليون يورو لخلافة تيتي في تدريب منتخب البرازيل.

 

ويشمل عرض الاتحاد البرازيلي إلى جوارديولا قيادة المنتخب الأول لمدة أربع سنوات، حتى كأس العالم 2026، والراتب المقترح هو حوالي 12 مليونًا صافيًا، وهو مبلغ مرتفع للغاية لكنه لا يزال أقل من 20 مليونا الذي يتقاضاه في مانشستر سيتي بحسب الصحيفة.

 

ووفقًا لصحيفة ”ماركا“، فإنه على الرغم من أن التركيز الرئيسي في البرازيل ينصب على الفوز بكأس العالم 2022، فإنه يتعين عليهم في الاتحاد البرازيلي العمل بالتوازي مع رؤية المستقبل، حيث يريدون التعاقد مع مدرب أجنبي ووقع الاختيار على بيب جوارديولا.

 

وينتهي عقد جوارديولا مع مانشستر سيتي في يونيو 2023، وسبق أن عبر عن حلمه بتدريب أحد المنتخبات، في حين ينتهي عقد تيتي مع البرازيل مع نهاية مشاركة المنتخب في كأس العالم 2022 في قطر.

 

وفي أغسطس الماضي، قال جوارديولا في تصريحات أبرزتها شبكة ”غلوبو“ البرازيلية: ”نعم، ستكون خطوتي التالية تدريب أحد المنتخبات. لكن يجب أن أحصل على استراحة بعد 7 سنوات (مع مانشستر سيتي)، وأحتاج إلى التوقف للتفكير والتعلم من المدربين الآخرين، وربما أسلك هذا المسار (تدريب المنتخبات). وأود التدريب في بطولة أوروبا (اليورو) أو كوبا أمريكا أو كأس العالم“.

 

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

يلتقي فريق ليفربول أمام نظيره مانشستر سيتي في قمة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021-2022.

 

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وتقرر إقامة مباراة مان سيتي ضد ليفربول يوم الأحد المقبل الموافق 10 أبريل الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة، وسيستضيقها ملعب الاتحاد باعتبار أن مانشستر سيتي هو صاحب الأرض.

 

ترتيب الفريقين

ويدخل مان سيتي المباراة وهو في المركز الأول برصيد 73 نقطة من 30 مباراة فاز في 23 منها وتعادل في أربعة وخسر 3 مواجهات.

أما ليفربول فيحتل المركز الثاني في جدول الترتيب من نفس عدد المباريات، حيث فاز في 22 مواجهة وتعادل في 6 وخسر اثنتين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية