رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ليفربول يحسم أولى صفقاته في الانتقالات الصيفية

ليفربول
ليفربول
Advertisements

انهت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، اتفاقها مع البرتغالي فابيو كارفاليو لاعب فولهام، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خط وسط الريدز.

وقال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات إن نادي ليفربول أتم صفقة التعاقد مع فابيو كارفاليو لاعب فولهام.

 

ليفربول يحسم أولى صفقاته بالانتقالات الصيفية

وكتب فابريزيو رومان، الذي يعمل في شبكة ”سكاي سبورت“ عبر حسابه على موقع ”تويتر“: ”فابيو كارفاليو إلى ليفربول، الصفقة تمت بالفعل بعد موافقة فولهام، مقابل 5 ملايين يورو، بالإضافة إلى 2.7 مليون إضافات، وعقد اللاعب مع ليفربول سيمتد حتى عام 2027، والإعلان عن الصفقة سيكون في مايو المقبل.

ويبلغ فابيو كارفاليو من العمر 19 عامًا، وشارك الموسم الحالي مع الفريق الأول لفولهام في 31 مباراة سجل فيها 8 أهداف، وصنع 7، علمًا بأنه يجيد كلاعب وسط، كما تدرج في الفئات العمرية للمنتخب الإنجليزي قبل أن ينضم لمنتخب البرتغالي تحت 21 عامًا، وشارك معه مرتين سجل فيها هدفًا.

وكان يورجن كلوب مدرب ليفربول أراد التعاقد مع اللاعب الشاب في يناير، لكن الصفقة لم تتم، قبل أن تنجح إدارة الريدز في إنهاء الاتفاق مع فابيو كارفاليو المطلوب من ريال مدريد الإسباني أيضا. 

ومن المتوقع أن يلعب فابيو كارفاليو  في خط وسط ليفربول بالموسم المقبل، وربما يحل محل جيمس ميلنر أو أليكس أوكسليد تشامبرلين، وسيلعب إلى جوار هارفي إليوت زميله السابق في فولهام.

 

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

يلتقي فريق ليفربول أمام نظيره مانشستر سيتي في قمة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021-2022.

 

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وتقرر إقامة مباراة مان سيتي ضد ليفربول يوم الأحد المقبل 10 أبريل الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة، وسيستضيقها ملعب الاتحاد باعتبار أن مانشستر سيتي هو صاحب الأرض.

 

ترتيب الفريقين

ويدخل مان سيتي المباراة وهو في المركز الأول برصيد 73 نقطة من 30 مباراة فاز في 23 منها وتعادل في أربعة وخسر 3 مواجهات.

أما ليفربول فيحتل المركز الثاني في جدول الترتيب من نفس عدد المباريات، حيث فاز في 22 مواجهة وتعادل في 6 وخسر اثنتين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية