رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير شئون المجالس النيابية يعلن مباشرة عمل الوزارة من مقر العاصمة الإدارية

وزير المجالس النيابية
وزير المجالس النيابية بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية
Advertisements

توجه اليوم المستشار علاء الدين فؤاد وزير شئون المجالس النيابية وبصحبته قيادات الوزارة إلى مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية.

وقام الوزير بتفقد مبنى الوزارة بعد الانتهاء من كافة التجهيزات.

وعقب تفقد الوزير والقيادات المرافقة، للمبنى بالكامل، اجتمع الوزير بقيادات الوزارة والعاملين بقاعة الاجتماعات الكبرى بالمقر، واستهل كلمته بتهنئة العاملين بالوزارة بمناسبة شهر رمضان المعظم وكذلك التهنئة ببدء العمل التجريبي وتطبيق مراحل الانتقال الفعلي للعاصمة وفق توجيهات رئيس الجمهورية مؤكدًا أن ما تحقق  على أرض الواقع بفضل حكمة ووعي القيادة السياسية المصرية، وكذلك المتابعة المستمرة لرئيس مجلس الوزراء. 
ودارت خلال الاجتماع العديد من المناقشات، واستمع  الوزير إلى العديد من الآراء والأفكار حول تطوير العمل بالوزارة بما يتناسب والرؤية الحديثة.

وأشار إلى أنه رغم كل التحديات والصعوبات التي واجهت الدولة المصرية لتحقيق هذا الحلم، إلا أن مصر قد صمدت ونجحت في تخطي كل الصعاب وتغلبت على كل التحديات وأثبتت للعالم أجمع أنها قادرة قيادة وشعبًا وحكومة على أن تكون في مصاف الدول الكبرى.

وأكد فؤاد،  أن الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة قد تم تجهيزه على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة، وفق أحدث نظم تكنولوجيا المعلومات، وأصبح مكانًا لائقًا بمصر لإدارة شئون البلاد.

وعقب الاجتماع توجه لمباشرة مهام عمله من المقر الجديد، ومتابعة كافة الإدارات في تنظيم وإدارة أعمالها، تمهيدًا للانتقال بصورة كاملة.

وأكد ضرورة التواجد الأسبوعي بمقر الوزارة الجديد في غير أيام انعقاد جلسات مجلسي النواب والشيوخ، إلى حين الانتقال الفعلي لجميع الوزارات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية