رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الشباب ومؤسسة حياة كريمة يناقشان بروتوكولا لتكثيف الأنشطة ضمن المبادرة الرئاسية

الشباب ومؤسسة حياة
الشباب ومؤسسة حياة كريمة يناقشان بروتوكول تعاون
Advertisements

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع ممثلي مؤسسة حياة كريمة، بحضور رؤساء القطاعات بالوزارة وذلك للتباحث حول بروتوكول التعاون المزمع توقيعه بين الجانبين بشأن تكثيف الأنشطة والمشروعات والفعاليات التي ستتولى الوزارة تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

مبادرة حياة كريمة

وتضمن اللقاء استعراض الآليات المتعلقة بتفعيل سبل التعاون والتنسيق المشترك والشراكة الاستراتيجية بين جهود وزارة الشباب والرياضة ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية حياة كريمة وبين جهود مؤسسة حياة كريمة المعنية بمتابعة كافة المشروعات والفعاليات لحياة كريمة.

الشباب ومؤسسة حياة كريمة يناقشان بروتوكول تعاون

وخلال الاجتماع، أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن المبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لضمان الحياة الكريمة لمختلف أبناء الشعب المصرى مثلت إضافة ونقلة نوعية غير مسبوقة في مختلف مجالات التطوير والبناء والنهضة الشاملة وخاصة في مجال الشباب والرياضة.

وأوضح أن جهود وزارة الشباب والرياضة ضمن حياة كريمة متنوعة وشاملة لكافة مجالات العمل سواءً ما يتعلق بتطوير مراكز الشباب ضمن المبادرة، وتبلغ ألف وواحد وأربعون مركز شباب في 20 محافظة، إضافة إلى إنشاء 633 مكتبة في عدد 23 محافظة.

وأضاف وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة تعمل وفق خطة موضوعة من أجل النهوض بجميع مراكز الشباب على مستوي الجمهورية، وتحويل مراكز الشباب إلى مراكز خدمة مجتمعية، تقدم أفضل الخدمات لمرتادي المركز  وذلك ضمن مبادرة حياة كريمة.

ومن جانبهم، أوضح أعضاء مؤسسة "حياة كريمة" حرصهم على التنسيق والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة خلال الفترة المقبلة بغرض تكثيف الأنشطة المزمع تنفيذها بمراكز شباب حياة كريمة  وكذلك تعظيم الاستفادة من النهضة الشبابية والرياضية التي تتم حاليًا ضمن المبادرة الرئاسية، والتعاون مع الوزارة في زيادة أعداد المستفيدين من النشء والشباب من مختلف الخدمات التي تقدمها الوزارة في جميع قرى ومدن محافظات الجمهورية.

من ناحية أخرى، اجتمع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الخميس، مع أعضاء الجهاز التنفيذى للمنصة الوطنية للشباب "كيانى" بحضور عدد من قيادات الوزارة؛ للإطلاع على أخر المستجدات المتعلقة بالمنصة.

وعرض الاجتماع الخطوات التى تم اتخاذها الفترة الماضية فيما يتعلق بالتشغيل التجريبي، والتحديثات التى لحقت بالمنصة استعدادًا للإطلاق التجريبي لها خلال الفترة المقبلة.

واطلع وزير الشباب والرياضة على التصور الاستراتيجيى للمنصة الوطنية "كيانى"، والتى تمثل حلقة الوصل والتواصل الفعال بين الوزارات والجهات الحكومية ذات الصلة بالعمل الشبابى، ومقدمى الخدمات والشباب، وعرض الأقسام الرئيسية التى تحتويها المنصة، والمنقسمة إلى "خدماتي، مشاركاتى، أرائى، موجهى".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية