رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رانيا وسكينة الحلقة 5.. روبي ترفض اقتراح مي عمر بتسليم نفسها للحكومة

مسلسل رانيا وسكينة
مسلسل رانيا وسكينة
Advertisements

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل “رانيا وسكينة” فتح صفحة من الصداقة بين الفنانة روبي “سكينة” والفنانة مي عمر “رانيا”.

"رانيا" و"سكينة" بدأتا تفكران معا في كيفية الخروج من الورطة التي وقعتا فيها بعد أن أصبحتا مطاردتين، واقترحت “رانيا” على “سكينة” أن تسلم نفسها للحكومة، وستتولى هي تكليف محامٍ للدفاع عنها، لكن “سكينة" رفضت اقتراح “رانيا”.

 

نصيحة عم توفيق

وكان الفنان سليمان عيد “عم توفيق” نصح رانيا وسكينة بأن يتلاحما وتفتح كل منهما قلبها للأخرى لحين عبور الأزمة التي يمران بها، واستجابت كل منهما للنصيحة، وبدأت تنشأ علاقة صداقة وود بينهما.

 

قصة مسلسل رانيا وسكينة

وتدور أحداث مسلسل “رانيا وسكينة” في قالب لايت كوميدي واجتماعي، فيما تبعد فكرة المسلسل كليةً عن قصة ريا وسكينة الإجرامية حيث تجسد أحداث العمل التبحر في عوالم وبيئات وثقافة مختلفة مما ينتج عنها مزيج خاص.

وتبدأ الأحداث عندما تلتقي (رانيا) التي تقدم دورها مي عمر وهي فتاة ثرية بفتاة فقيرة تدعى (سكينة) وتتقمص شخصيتها روبي، حيث يأتي اللقاء بالصدفة في المقابر، وتنشأ بينهما علاقة صداقة، وتحاول كل منها مساعدة الأخرى على مواجهة الصعاب والهروب من مشاكل أزمات عديدة.

 

أبطال مسلسل رانيا وسكينة

ويتشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من نجوم الفن بجانب معمر وروبي.. لعل من أبرزهم؛ أحمد خالد صالح، وصبا الرافعي، أوتاكا، محمد رضوان، نبيل نور الدين، وسليمان عيد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية