رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد الفوز على الاتحاد.. الأهلى يحقق عاشر انتصاراته بالدوري

الأهلى أمام الأتحاد
الأهلى أمام الأتحاد
Advertisements

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق عاشر انتصاراته ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي وذلك بعد الفوز على فريق الاتحاد السكندري بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الثانية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

الانتصار العاشر للأهلى

ويعد فوز الأهلى على الاتحاد السكندري هو الفوز العاشر للمارد الأحمر خلال ال11 مباراة التى خاضها في بطولة الدوري الموسم الحالي حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في مباراة واحدة فقط وسجل لاعبوه 31 هدف وتلقت شباكه 8 اهداف ليحتل المركز الاول في جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة.

انتصارات الأهلى بالدوري

وفاز الفريق الأحمر على نظيره فريق الإسماعيلي برباعية نظيفة في لقاء الجولة الأولى من بطولة الدوري الذي أقيم على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية ثم فاز ثم فاز بالجولة الثانية على فريق البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام.

 

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على غريمه التقليدي الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب القاهرة الدولي بالجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

وفاز الأهلي بعدها على فريق المقاولون العرب بهدف دون رد في اللقاء الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز الذي أقيم على ملعب الأهلي we بالسلام.

 

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة بثلاثية مقابل هدفين في لقاء الجولة الخامسة الذي أقيم على إستاد غزل المحلة.

 

كما استطاع الأهلي تحقيق الفوز على فريق سموحة السكندري برباعية مقابل هدف في لقاء الجولة السادسة الذي أقيم على ملعب الأهلي we بالسلام.

 

وفاز الأهلي على فريق مصر المقاصة برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

وفاز الأهلي على حساب فريق فاركو برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

وحقق الأهلي الفوز على فريق بيراميدز بثلاثية نظيفة في لقاء الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الممتاز الذي أقيم على ملعب الأهلى we بالسلام.

وفاز الأهلى على فريق الاتحاد السكندري بهدف نظيف في لقاء الجولة الثانية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز الذي أقيم على ملعب الأهلى we بالسلام.

 

 


التعادل مع فيوتشر


وتعادل الأهلي مع فريق فيوتشر إف سي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري العام.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية