رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محاولة قتل عائشة بن أحمد بالحلقة الخامسة من «ملف سري» | فيديو

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد
Advertisements

عرضت فضائية CBC قبل قليل الحلقة الخامسة من مسلسل الإثارة والغموض "ملف سري" للنجم هاني سلامة، وشهدت أحداث الحلقة الكثير من المفاجآت والمشاهد المثيرة والأحداث الصادمة.

 

الحلقة 5 من ملف سري

وبدأت الحلقة 5 بمشهد إطلاق النار على مريم المالكي "عائشة بن أحمد" من قبل أحد رجال يوسف المالكي “ماجد المصري” ولكن كان المستشار يحيى معها في نفس المكان بالصدفة، وهو الجراج وحاول مطاردة الشخص الذى لم يستطع أن يصيبها وأنقذ يحيى حياتها. 


يتوسل يوسف المالكي “ماجد المصري” لهارون المالكي بأن يعيد له ابنته جودي فقام هارون بتهديده ووعده أن جودي ستكون موجودة في منزله بعد ساعة، وصل جثمان شريف المالكي لمنزل يوسف وكان يوسف وزوجته وابنته في حالة انهيار واتهمته زوجته "دينا" أنه السبب في ذلك وتمنت أنه يموت بدلًا من ابنه. 

فما طلب يوسف المالكي من مدير أعماله محمد محمود عبد العزيز أن يحمل جثة شريف في الفجر للجراج بمساعدة رجاله وذهب بها لعزبة عائلة المالكي، كي يستطيع فتح الخزنة والتي تفتح ببصمة يد شريف.. عندما وصلوا للمكان لم يستطع أن يفتح الخزنة وعلم أنها قد سرقت، واعتذر لابنه شريف على فعلته، وبعد عودته أغمى عليه لبعض الوقت في حديقة المنزل وعندما استيقظ وجد خلفه ناجي “أحمد الرافعي” فيسأله يوسف على الفور إذا كان له علاقة بموت ابنه ولكنه ينكر أي علاقة له، ويسأله عن البضاعة فيعترف له أنه كان يظن أنها موجودة في الخزينة لكنه اكتشف سرقة الخزنة، ويطلب منه مهلة يومين فيهدده ناجي إن لم يأت بالبضاعة سيكون المقابل روح أي شخص من عائلته. 

على جانب آخر يظهر محمد محمود عبد العزيز في منطقة عشوائية، ويخرج علاء مرسي من إحدى البلكونات وينادي عليه ليصعد ويتضح بعد ذلك أنه أبوه، وقام بإعطائه إحدى العلب ويطلب منه أن يسأل عليه دائمًا وليس في المصائب فقط.

أبرز الأحداث 

وبدأت الأحداث المثيرة بحلقة أمس من اكتشاف “مريم” عائشة بن أحمد أن خطيبها “شريف” محمود حجازي قد مات مقتولًا في فيلته في الوقت الذي كانت ترتدي فيه فستان زفافها استعدادًا لحفل زواجها منه لتجري إلى موقع الحادث وتنهار، وفي الغرفة ذاتها تجد “نور” رحمة حسن خطيبة “يحيى” هاني سلامة مقتولة أيضًا بجانبه، لتُثار الشكوك حول سبب مقتلهما وعلاقة ذلك بقضية غسل الأموال المتهم فيها عائلة المالكي، وعلى رأسهم “شريف”.


وبجانب عائشة بن أحمد في الوقت ذاته استقبل المستشار “يحيى” هاني سلامة تليفونًا من نفس الضابط ليخبره أيضًا بضرورة الحضور لنفس المكان فيذهب مسرعًا مع أخت خطيبته “دنيا عبد العزيز” ويصل عائلة المالكي أولًا ليجدوا شريف المالكي غارقًا في دمائه مما يصيبهم بحالة من الفزع والانهيار، ويصل المستشار يحيى بعدها ويصدم من مقتل شريف، ولكن سرعان ما يجد جثة نور “رحمة حسن” غارقة في دمائها في الحجرة المجاورة فيجري نحوها هو وأختها في حالة من الانهيار، ويأخذ الضباط الجثتين إلى المشرحة ليتعرفوا على سبب الوفاة  ويلفت شقيق يحيى “نضال الشافعي” نظره إلى أن وجود شريف المالكي ونور في نفس المكان يعد لغزًا كبيرًا لا بد أن يحلوه.


هاني سلامة مسلسل ملف سري

وتدور أحداث مسلسل ملف سري حول أحداث حقيقية حدثت في عام 2013، ويجسد هاني سلامة دور مستشار في دار القضاء العالي، ويفتح النار على رجال الأعمال الفاسدين وتتطور الأحداث بعد ذلك.

والعمل من بطولة عدد من نجوم الفن أبرزهم؛ هاني سلامة، عائشة بن أحمد، ماجد المصري، مادلين طبر، محسن محي الدين، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية