رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط 40 جوال ملح وبروتين في حملة علي منتجات الألبان بالدقهلية

حملات صحية تضبط شكائر
حملات صحية تضبط شكائر ملح
Advertisements

شنت مديرية  الصحة بالدقهلية حملات تفتيشية على منافذ تقديم المواد الغذائية بمدن محافظة الدقهلية خلال شهر رمضان المبارك.

حملات صحية 



وتمكنت الحملات من ضبط 200 شيكارة ملح طعام واعدام 200 كجم بروتين شرش خلال المرور على معمل لمنتجات الالبان بمدينة دكرنس. 

حملات صحية 


تاتي الحملات بناء على توجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بعمل حملات رقابية مكثفة على منافذ تداول وتقديم الأغذية على مستوى المحافظة خلال شهر رمضان المبارك  وبتوجيهات الدكتور  شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية وتعليمات من ادارة مراقبة الاغذية بالمديرية. 
 

حملات صحية 

حيث قام فريق مراقبة الاغذية بالإدارة الصحية بدكرنس بحملة مكبرة على أماكن بيع وتداول الأغذية وتصنيعها في محيط المدينه ومركزها، وتم  المرور على معمل منتجات البان مرخص وغير مستوفى للاشتراطات الصحية وبه خطر داهم على الصحة العامة. 
 

 وتم ضبط 200 شيكارة ملح بوزن 10 طن موضوعة فى الطريق العام علي شط مصرف صرف معرض  لأشعة الشمس على محضر ضبط رقم ١/س وتم سحب  5 عينات متماثلة وارسال احداهم الى المعمل المشترك وجارى تأييد محضر الضبط من القاضي الجزئى بدكرنس. 
 

كما تم اعدام 200 كجم من بروتين شرش به حشرات ودود وتم سحب عينة زبادى وعينة جبنة بيضاء وتحرير محضر 96 لسنة 67 لنقص الاشتراطات الصحية والخطر الداهم ومخاطبة مجلس دكرنس بالغلق الادارى للخطر الداهم.

وقد  شدد وكيل الوزارة على تكثيف هذه الحملات  وخصوصا في المحلات التي تفتقد للإشتراطات الصحية السليمة، وأنه لابد من مواجهة تلك الأماكن التي لا تعبأ بصحة المواطن وتكون سببا في نقل الكثير من الأمراض، وأكد  على إستمرار تلك الحملات ضمن الخطة الموضوعة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية