رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم التعرق في المنام وعلاقته بالتعرض للأذى من المقربين

تفسير حلم التعرق
تفسير حلم التعرق
Advertisements

تفسير حلم التعرق.. التعرق أو إفراز الجسم لكميات كبيرة من العرض عند بذل مجهود أو في أوقات ارتفاع درجات الحرارة الشديد من الأمور المسببة للحرج والضيق، ولكن ماذا عن حلم التعرق في المنام ؟ وما دلالات هذه الرؤيا وهل تحمل هذه الرؤيا رسائل خير أم شر لصاحبها ومن خلال هذا الموضوع سنتعرف على تفسير حلم التعرق في المنام.


تفسير حلم التعرق في المنام

والشخص المريض الذي يرى في منامه أنه يتعرق بشدة فإن هذه الرؤيا تشير إلى شفائه من الأمراض، وتعرق يديه في المنام يشير إلى هزيمة صاحب الرؤيا أمام أعدائه ونصرته عليهم والله أعلم

ورؤية العرق على الأنف في المنام تشير إلى تدخل المحيطين به في شئونه الخاصة وحياته الخاصة وأنه لا يشعر بالخصوصية وسط هؤلاء الناس. أما حلم وجود العرق على الملابس يشير إلى مورو الرائي بأزمة شديدة، ولو كان يرتدي الملابس البيضاء ومتعرقة فهذا المنام يشير إلى انحرافه عن الطريق القويم والسليم والله أعلم.

ورؤية العرق على القميص تشير إلى الذل والمهانة التي قد يتعرض لها الرائي. وقد تدل الرؤيا على أذيته في الفترة القادمة وكثرة إنفاق الرائي المال. ورؤية مسح العرق في المنام تشير إلى قضاء حاجة الرائي، والعرق الذي يتصبب بغزارة يشير إلى خسارة المال لو رأى أن العرق يسيل منه على الأرض.

ولكن يقول علماء تفسير الأحلام في تفسير رؤية العرق ذي الرائحة الجميلة بأنه يشير إلى المال الحلال والطيب والذي سيبارك به الله سبحانه وتعالى.


تفسير حلم التعرق في المنام للعزباء

ورؤية التعرض في المنام للمرأة العزباء يشير إلى تعرضها للأذى من أحد المقربين منها. ولو رأت العزباء شخص يتعرق أمامها بشدة فهذه الرؤيا تدل على أن هذا الشخص يحمل النوايا السيئة لهذه الفتاة ويحاول طوال الوقت إيذائها.

ورؤية خروج العرق من الجسم تشير إلى تسلط أهلها وتحكمهم بها وأن هذا الأمر يسبب لها الضيق دائما والرغبة في التحرر. والعرق الكثير في المنام تشير إلى أن الفتاة الرائية ستنال النجاح وتحقق ما تريده وتسعى إليه منذ فترة طويلة.

وتصبب العرق في منام العزباء يشير إلى قرب موعد زفافها وسعادتها التي تنتظرها أو اقتراب موعد زواجها وأنها ستشعر مع زوجها هذا بالسعادة والراحة في المستقبل إن شاء الله.


تفسير حلم التعرق في المنام للمتزوجة

وحلم التعرق في المنام للمتزوجة يدل على انتهاء المشاكل العائلية بينها وبين زوجها وأن الترابط الأسري بينها وبين أفراد أسرتها. وحلم شم رائحة العرق في منام المرأة المتزوجة تشير إلى الأفعال غير الأخلاقية ونقل الكلام بالكذب ويجب أن تعدل عن هذه العادة.

ورؤية خروج العرق من الإبط للمتزوجة تدل على أنها تمر بأزمة مالية كبيرة بسبب المتاعب الكثيرة والمسئوليات التي تحملها على عاتقها والله أعلم.

وعن تفسير حلم التعرق في المنام للحامل، فإنها تشير إلى اهتمام زوجها الشديد بها لو رأت أن زوجها أيضا كان يتصبب عرقا. ورائحة العرق الطيبة في منام المتزوجة تشير إلى أنها ستنجب مولود بصحة جيدة وستسعد به. والعرق على الوجه للحامل يشير إلى الخروج من الشدة إلى الراحة وأنها ستكون بصحة جيدة بعد الولادة والله أعلم. 
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية