رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد بكائه.. مي كساب تعلق على ظروف طارق الشيخ الصعبة

طارق الشيخ
طارق الشيخ
Advertisements

وجهت الفنانة مي كساب رسالة إلى الفنان طارق الشيخ، مُساندة إياه في ظروفه الصعبة، بعد بكائه في حلقة أمس من برنامج سابع سما، من تقديم الإعلامية راغدة شلهوب.

 

وعبرت مي كساب عن دعمها له، قائلة عبر حسابها موقع التدوينات القصيرة تويتر: “هو في زي طارق الشيخ وحلاوة طارق الشيخ.. ده الأستاذ الكبير.. يا عمنا ولا تزعل أبدا هتعدي زي ما كل حاجه عدت”. 

كان طارق الشيخ، قد قال خلال برنامج سابع سما، إنه أصيب بانهيار عصبي، ودخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات لمدة يومين، مشيرًا إلى أن هذا حدث له بسبب ضغط زائد من أبنائه وزوجته.

 

وأضاف: "قعدت يومين في الرعاية، والدكتور قال لي ابعد عن القهوة والتدخين، وبقى لي شهرين مش بمسك موبايلي، ولو مسكت الموبايل أتوه، مشيرًا إلى أن لديه 5 أولاد منهم 3 أولاد كبار، وهم مازن، شهاب، عادل، وابنتين هما رحمة ومريم.

 

كما تذكر طارق الشيخ؛ حادث السير الذي تعرض له، وقال عنه: “والدي كان الخير والبركة، وبسبب دعواته.. ربنا نجاني من الموت أكتر من مرة والعربية اتقلبت بيَّ 5 مرات، ودعوات والدي نجتني منها”.

 

قال المطرب طارق الشيخ، عن مؤدي المهرجانات حمو بيكا: "شخص طيب جدًّا، وأود أن أقول له يا بيكا اهدى شوية لأن كل حاجة في النهاية هتيجي على دماغك أنت بس".


وعن المطرب عمر كمال، أكد خلال لقائه ببرنامج " سابع سما"، تقديم الإعلامية راغدة شلهوب، المذاع على فضائية "النهار": "خلافات عمر كمال وحمو بيكا وحسن شاكوش، خلت الناس تنظر لهم نظرة سيئة، وأقول له: سيبك من موضوع الفلوس والعربيات لأن الناس عمرها ما هتنظر لك، وربنا يكفيك شر العين يا عمر".


وعن المطرب سعد الصغير، أوضح: "سعد الصغير عشرة عمر، وصاحبي بجد".

 

وعن علاقته بمقتل خادمته، أكد: "مليش علاقة بالقضية فالراحلة انتحرت لأنها كانت تعاني من مشاكل نفسية، وهناك الكثير تحدثوا معي بطريقة سيئة بعد وفاة الخادمة، وأني استغليت علاقاتي للخروج من القضية وهذا غير صحيح، فتحقيقات النيابة أكدت أن الخادمة انتحرت".


وتابع: "الخادمة الراحلة أتيت بها عن طريق أحد المكاتب، وتبين أنها كانت تعاني من مشاكل نفسية مع أسرتها، وليست لي علاقة بوفاتها".
 

وعكة صحية

وتعرض طارق الشيخ، لأزمة صحية مفاجئة دخل على إثرها إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

 

ونشرت الصفحة الرسمية للفنان طارق الشيخ عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة له من داخل المستشفى، راقدًا على سرير المرضى.

 

وعلق مسؤول الصفحة على الصورة قائلًا على لسان الفنان: "جمهوري الحبيب.. أرجو الدعاء لي بالشفاء العاجل".

 

وخرج طارق الشيخ، من العناية المركزة عقب استقرار حالته، وظل بالمستشفى تحت الملاحظة لساعات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية