رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ذا ويكند يشارك في مهرجان كوتشيلا بعد انسحاب كانييه ويست

ذا ويكند
ذا ويكند
Advertisements

أعلنت إدراة مهرجان  كوتشيلا الموسيقي مشاركة المغني الكندي الأسمر ذا ويكند رسميا في المهرجان، ليحي الليلة الختامية للمهرجان الموسيقي الأشهر حول العالم بدلا من مغني الراب كانييه ويست الذي أعلن انسحابه.

أعلن كانييه ويست انسحابه من المشاركة في مهرجان كوتشيلا فالي للموسيقى والفنون Coachella Valley Music and Arts Festival لعام 2022 الذي يقام بين 15 و24 أبريل، دون إعلان أسباب الانسحاب.

وكشفت مجلة “فايرتني” أن ممثلو ويست والمهرجان  رفضوا التعليق علي قرار الانسحاب المفاجئ للنجم، حيث كان من المقرر أن يغني كانييه ويست في الليلة الختامية للمهرجان، وهو ما وضع إدارة المهرجان في مأزق خاصة بعد بيع ما يقرب من  125000 تذكرة.

منع الجرامي

يذكر أن إدراة الجرامي منع مغني الراب العالمي كانييه ويست، من الغناء في حفل توزيع جوائز الجرامي العالمية.

وأعلنت عدة صحف أن سبب منع المغني كانييه يعود إلي سلوك الفنان علي الإنترنت، وحظر موقع “انستجرام” مؤخرا لحساب الفنان بسبب الكراهية والتنمر.

ولم يحضر كانييه ويست حفل توزيع الجرامي الذي أقيم في بداية شهر أبريل، لكنه رغم قرار المنع نجح في الفوز بجائزتين خلال الحفل؟

حظر انستجرام

وأعلنت إدارة موقع الفيديوهات والصور “انستجرام” عن منع المغني الأمريكي الشهير كانييه ويست من النشر في حسابه الرسمي على الموقع لمدة 24 ساعة، وأرجعت إقدامها علي اتخاذ مثل ذلك القرار بسبب منشوراته التي قالت إنها تدعو للتنمر والكراهية.

وهاجم المغني كانييه ويست عبر حسابه علي موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، طلقته نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان وحبيبها بيت ديفيدسون.

كيم مدمنة مخدرات

واتهم المغني الأسمر كانييه ويست الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون حبيب طليقته نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان، بجعلها مدمنة على المخدرات، ويأتي ذلك ضمن حرب التصريحات والاتهامات المتبادلة بين كانييه ويست وبيت ديفيدسون بسبب كيم كارداشيان.

وصرح كانييه ويست لأحد المواقع الفنية الأمريكية أمس قائلا: "بيت ديفيدسون سيجعل كيم كارداشيان مدمنة مخدرات.. إنه يدخل مركز إعادة التأهيل كل شهرين".

قضية حضانة

وكشف موقع  TMZ الأمريكي أن المغني العالمي كانييه ويست 44 عامًا، وكل محاميًا لرفع قضية حضانة ضد طليقته كيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي للحصول على حضانة أبنائهما الأربعة، وذلك بعد نشوب عدة خلافات بين الثنائي بعد الانفصال الرسمي. 

أطفال كيم وكانييه

وأوضح موقع TMZ أن كانييه ويست وكل المحامية الشهير سامانثا سبيكتور لرفع قضية الحضانة، وأن النجم العالمي يعاني بسبب عدم تمكنه من رؤية أبنائه في الوقت الذي يريده، وذلك بعد اتهام كيم كارداشيان بمنع أطفاله عنه. 

وأشار التقرير إلى أن الثنائي كيم كارداشيان وكانييه ويست اتفقا بشكل ودي بعد الطلاق أن تستمر كيم برعاية أطفالهم الأربعة وأن يسكنوا برفقتها، على أن يتمكن كانييه من رؤيتهم في أي وقت يريده.

فيما كشف التقرير الفني أن كيم كارداشيان وكانييه ويست بالكاد يتحدثان إلى بعضهما بعضًا، خاصة بعد المشاحنات الأخيرة بسبب مواعدة كيم للنجم الكوميدي بيت ديفيدسون، وهذا ما يجعل التوصل إلى اتفاق أكثر صعوبة.

إحراج كانييه

وأحرجت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان زوجها السابق المغني العالمي كانييه ويست 44 عاما، أمام ملايين المعجبين المتابعين لحسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”والبالغ عددهم 15 مليون متابع، وذلك بعد تعلقها على منشور له انتقد فيه شكل الدبابيس المعلقة على حقيبة ابنتهما نورث 9 سنوات.

ونشر المغني كانييه ويست صورة للدبابيس المعلقة على حقيبة ابنته “نورث” قائلًا: “كان هذا على حقيبة ظهر ابنتي عندما سُمح لي برؤيتها الأسبوع الماضي.. هذا هو السبب في أنني أبذل قصارى جهدي من أجل عائلتي، فأنا متصل لحماية عائلتي بأي ثمن”، لترد عليه كيم كارداشيان في تعليق على المنشور كتب فيه: “من فضلك توقف عن هذا السرد، لقد كنت هنا هذا الصباح لتلتقط الأطفال للمدرسة”، بينما لم يرد كانييه ويست على تعليقها.

“نورث” تيك توك 

 ونشر المغني الأسمر كانييه ويست مقطع فيديو يهاجم فيه كيم كارداشيان بسبب عدم احترامها وتنفيذها طلبه بإبعاد ابنتهما “نورث ويست” عن موقع التواصل والفيديوهات “تيك توك” وإغلاق حسابها عليه، مؤكدا رفضه أن يكون لابنتها البالغة من العمر 9 سنوات حساب على موقع التيك توك.

طلاق على الهواء

وكشفت كيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي في حوارها للعدد الجديد لمجلة Variety، عن عدد من الأحداث التي صورتها ضمن برنامج الواقع الجديد The Kardashians، من أهمها أحدث طلاقها من المغني الأمريكي الشهير  كانييه ويست، قائلة: "التواجد في أعين العامة ووجود خلافات علنية ليس بالأمر السهل على الإطلاق، لكنني أؤمن بالتعامل مع كل ذلك على انفراد".. وأؤمن بالدفاع العلني والنقد بشكل خاص.؟ لا أعتقد أنني سأنتقد والد أطفالي في برنامجي التلفزيوني.. هذا ليس فقط ما أنا بصدده، ولا أعتقد أن هذا سيجعلني أشعر بالرضا".

وعن علاقتها بالممثل الكوميدي بين ديفيدسون وظهوره معها في البرنامج الجديد قالت كيم كارداشيان: "لم أصور معه بعد ولا أعارض ذلك.. وان كان هناك حدث وكان بيت هناك، فلن يطلب من الكاميرات الابتعاد وأعتقد أنني قد أصور شيئًا مثيرًا قادمًا، لكنه لن يكون لهذا الموسم".

كيم غاضبة

وكشفت مصادر مقربة من نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان لموقع "أي تي" الفني، عن أول رد فعل من كيم كارداشيان على أغنية زوجها السابق كانييه ويست "Eazy"، الذي هاجم من خلالها حبيبها الحالي الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون. 

وأكد الموقع الفني أن كيم غاضبة ومستاءة من أفعال زوجها السابق، موضحة أن بيت ديفيدسون شخص لطيف وحنون ومحب ويعامل كل من حوله باحترام قائلة:" بيت ديفيدسون لم يكن سوى طيب ويستمر في الظهور في دراما كانييه، وهو لا يستحق ذلك".

أغنية كانييه

وطرح المغني العالمي "كانييه ويست" الفيديو الرسمي لأغنيته الجديدة Eazy عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، وذلك بعد ساعات من إعلان المحكمة لطلاقه رسميا من نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي “كيم كارداشيان”، وجاءت أغنية "Eazy"، صادمة للجميع، حيث ظهر فيها مجسم من الصلصال علي هيئة المغني “كانييه ويست” وهو يخطف ويدفن الممثل الكوميدي “بيت ديفيدسون” الذي يواعد في الوقت الحالي النجمة كيم كاردشيان الزوجة السابقة لكانييه ويست، ويظهر المغني العالمي في أول مشهد من الأغنية المصورة بشخصيته الحقيقة وهو جالس فوق تابوت خشبي، ثم يفتح التابوت وتظهر شخصية " “بيت ديفيدسون” الصلصالية. 

طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست

ومنح قاض في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية كيم كارداشيان الطلاق من المغني كانييه ويست الذي تزوجته عام 2014، وذلك بناء على طلبها، ومثلت كيم كارداشيان أمام المحكمة عبر خاصية "زووم"، فيما مثل محامي كانييه ويست أمام القاضي نيابة عن المغني العالمي، الذي حاول أكثر من مرة أن يتصالح مع كيم كاردشيان مؤكدا أنه مازال يحبها ولن يتنازل عنها، وهو ما جعله يظهر كراهيته للفنان بيت ديفيدسون عدة مرات وبمختلف الطرق كان آخرها أغنية "Eazy".

طلاق كيم الثالث

ويعد هذا الطلاق هو الأول للمغني العالمي كانييه ويست، والثالث للنجمة كيم كارداشيان التي تزوجت لأول مرة من المنتج الموسيقي “دايمون توماس” وذلك بين عامي 2000 و2004، ومن لاعب كرة السلة “كريس همفريز” عام 2011، وهو الزواج الذي استمر لمدة  72 يومًا فقط، لتبدأ في مواعدة “كانييه ويست عام 2012 ليتزوج الثنائي في إيطاليا بعد عامين من بدء علاقتهما، لتنتهي العلاقة العام الماضي بعد رفع ”كيم كارداشيان" دعوى طلاق بسبب مشاكل نفسية يعاني منها “كانييه ويست”، وأنجب الثنائي أربعة أطفال هما نورث 8 سنوات، وشيكاغو، 4 سنوات،  وساينت 6 سنوات، وسالم سنتين.

كيم كاردشيان وبيت ديفيدسون

وتواعد نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي “كيم كاردشيان” البالغة من العمر 41 عامًا، الممثل الكوميدي “بيت ديفيدسون” 27 عامًا، منذ عدة أشهر، وهو الأمر الذي أغضب المغني “كانييه ويست”، كونه لا زال يحب زوجته السابقة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية