رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

البيت الأبيض: فرض عقوبات كاملة على مصرفي سبيربنك وألفا الروسيين

البيت الابيض
البيت الابيض
Advertisements

اقر البيت الابيض حزمة جديدة من القوبات الكاملة على مصرفي سبيربنك وألفا الروسيين جراء الحرب الدائرة بين موسكو وكييف. 

 

عقوبات على سيبربنك والفا

واصدر البيت الابيض قرار بحسب شبكة سكاي نيوز يقضي بفرض عقوبات كاملة على مصرفي سبيربنك وألفا في موسكو. 

 

وقال مسؤول في البيت الأبيض سيتم: حظر الاستثمار في روسيا من قبل "أي شخص أميركي"، مشددا على فرض عقوبات على شركات مملوكة للدولة الروسية بما في ذلك الطائرات وبناء السفن.

 

كشفت المتحدثة باسم البيت الابيض جين بساكي سبب عدم تدخل الولايات المتحدة الامريكية في صدام عسكري مع روسيا جراء الحرب في أوكرانيا في رد على تساؤل مراسل شبكة "سي بي إس".

 

واصدر البيت الابيض قرار يقضي بفرض عقوبات على ابنتي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وزوجة وزيرة الخارجية الروسي لافروف وابنته.

 

واعلن مسؤول في البيت الأبيض بحسب شبكة سكاي نيوز: فرض عقوبات على ابنتي بوتن وزوجة لافروف وابنته

 

وفي ذات السياق يناقش الاتحاد الأوروبي فرض عقوبات على ابنتي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وفق مصادر مطلعة، بعد مزاعم عن قتل الجنود الروس المنسحبين مدنيين أوكرانيين.

 عائلة بوتين

وتضم القائمة المقترحة، التي تحتاج موافقة حكومات أوروبية وقد تتغير قبل صدورها، عشرات آخرين، بينهم شخصيات سياسية وأقطاب أعمال وأسرهم وعدد من مروجي الدعاية.

 

ويعد فرض عقوبات على ابنتي بوتين، كاتيرينا وماريا، خطوة رمزية إلى حد كبير حيث لم يتضح إذا كانت لهما أصول خارج روسيا، لكنها تفرض للفت انتباه الرئيس.

 

يذكر أن حياة ابنتي بوتين تكتنفها السرية، ولديهما اسمين مختلفين قبل الزواج ولم يؤكد الكرملين اسميهما أو ينشر صورهما بعد بلوغهما سن الرشد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية