رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لميس الحديدي عن مسلسل جزيرة غمام: في انتظار الزوبعة

لميس الحديدي
لميس الحديدي
Advertisements

وجهت الإعلامية لميس الحديدي رسالة لأبطال ومخرج المسلسل الرمضاني "جزيرة غمام"، مؤكدة أن حسين المنباوي مخرج العمل اختار الطريق الصعب، ووصفت دور الفنانة مي عز الدين "العايقة" بأنه نقلة جريئة ومبهرة، أما الفنان طارق لطفي فوصفته بـ"الشيطان"، واحمد أمين بـ"المفاجئة المدهشة"، قائلة “في انتظار الزوبعة”.

لميس الحديدي وجزيرة غمام

وكتبت لميس الحديدي تغريدة على توتير "#جزيرة_غمام اسمع حوار عبد الرحيم كمال كويس المعاني كتير، استمتع بصوره مخرج اختار الطريق الصعب #حسين_المنباوي"
وقالت "اتفرج علي نقله جريئه ومبهره لمي عز الدين #العايقه،"الشيطان" طارق لطفي ازاي كل الالوان تتقنها كده، اما المفاجأه فهي المدهش #عرفات او #احمد_امين.في انتظار #الزوبعه"

أحداث مسلسل جزيرة غمام

وتدور أحداث مسلسل "جزيرة غمام" في إطار خيالي مثير، حيث يستقر خلدون والعايقة الغجرية في جزيرة غمام، ويحاولان السيطرة على أهل الجزيرة، اعتقادًا منهم الجزيرة بها كنز وسر كبير لا يعلمه أحد، ويحاولان بسط نفوذهم لتنفيذ مخططهم، في الوقت الذي يتصدى أهل الجزيرة لهما بقيادة عرفات والعجمي ومحارب.
ويضم مسلسل "جزيرة غمام" عدد منهم (طارق لطفي، وفتحي عبدالوهاب، وأحمد أمين، مي عز الدين، ووفاء عامر، ورياض الخولي، المسلسل  من ﺇﺧﺮاﺝ حسين المنباوي، وﺗﺄﻟﻴﻒ عبدالرحيم كمال.  
وتدور قصة مسلسل "جزيرة غمام" في قرية على ساحل البحر الأحمر، وما تنشره من فتن داخلية وخارجية من صراع بين الأشقاء. وهي قصة خيالية، تم صياغتها بطابع تراثي، وتدور أحداثها في زمن ماضي، وتعود أحداث المسلسل لحوالي 100 عام مضت.

خلدون والعايقة

ويكشف مسلسل "جزيرة غمام" الحياة في القرية الهادئة، التي تتأثر بدخول خلدون والعايقة، يثيرون الطمع في نفوس أهل القرية، وأيضًا الخلافات بين الأشقاء، ويتحول الأمان في القرية إلى فوضى عارمة، حيث يعمل خلدون والعايقة على تغيير ملامح وتراث القرية.

وتقدم مي عز الدين شخصية غجرية اسمها "سندس"، ويدور الصراع على نيل حبها. أما طارق لطفي فيقدم شخصية "خلدون" لديه قدرة فريدة على التلون، وقال عن شخصيته في تصريحات إعلامية "تركنا الحكم عليه لخيال الناس البعض قد يراه شيطان، أو صهيوني، ماسوني، يتلاعب بالناس".

وسبق أن اجتمع طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وعبد الرحيم كمال في مسلسل "القاهرة كابول"، الذي كان يدور حول الجماعات الإرهابية، وتم عرضه في رمضان الماضي.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية