رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد حسام ميدو ضيف شرف الحلقة الرابعة من مسلسل سوتس بالعربي|فيديو

سوتس بالعربي
سوتس بالعربي
Advertisements

حل أحمد حسام ميدو ضيفًا على الحلقة الرابعة من مسلسل سوتس بالعربي وظهر بشخصيته الحقيقية وذلك في إطار سعي أفراد المكتب لإقناعه بالعمل معهم.

الحلقة 4

دارت أحداث الحلقة 4 من مسلسل سوتس بالعربي حول استمرار أحمد داوود في النجاح في مكتب فريدة، ويطلب زين من آدم أن ينجز له بعض الأوراق ولكنه لا يتمكن فيطلب من طايل مساعد قدري المساعدة، ويوافق ولكن يطلب منه في المقابل مساعدة أخرى وينجح فيها آدم ويغري هذا قدري الذي يأخذ آدم معه إلى ميدو ليقنعه بالعمل معه، وينجح آدم في ذلك بالفعل وتعلم فريدة بإنجازه وتفخر به وزين يسامحه كما أنه يأتي إليه بالنتيجة الحقيقية لاختبار المخدرات ويذهب آدم لقدري ويوبخه بشكل غير مباشر.

الحلقة الثالثة

شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل سوتس تفريغ آدم لكافة فيديوهات كاميرات المراقبة بشركة حجاج، ومحاولته إقناع طليقة حجاج أن تشهد ضده في المحكمة ولكنها تغير أقوالها أمام القاضي فيشعر آدم بالفشل ويقدم استقالته ولكن زين يوبخه ويمنحه فرصة ثانية ويعود للعمل.

ويتدخل زين بنفسه لإقناع سلمى أن تقدم شهادتها الحقيقية، وفي النهاية يتمكن زين من حل أزمة مي وديًا مع حجاج ومحاميه بالضغط عليهم بأوراق كثيرة، ويضمن لمي أن تحصل على تعويض مادي ومقابل شهري بالإضافة إلى اعتذار رسمي من حجاج على فعلته ولقد شعرت بالابتهاج لما حدث.

 

قنوات العرض

ويتم عرض مسلسل suits بالعربي على شبكة OSN وتطبيقها OSN Streaming وقناة CBC وقناة CBC drama وتطبيق Watch It.

 

ريم مصطفى

وكشف برومو المسلسل عن ملامح الشخصية التي تقدمها ريم مصطفى في مسلسل "suits"، حيث إنها  تجسد دور "كاميليا" سكرتيرة زين ثابت والذي يجسد دوره النجم  آسر ياسين، في مكتب المسيري زيدان الذي يعتبر من أكبر مكتب محاماة في مصر، وتتميز شخصية كاميليا بأنها ذكية وواثقة من نفسها والكل يحتاجها في المكتب، كما أنها متخصصة في إبرام الاتفاقيات ولها التأثير الأكبر داخل المكتب.

 

الأبطال

النسخة العربية من "Suits"، من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وهو من بطولة مجموعة كبيرة من نجوم الفن، منهم آسر ياسين، أحمد داوود، صبا مبارك، ريم مصطفى، تارا عماد، محمد شاهين، والمسلسل من إنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبد الحميد.

ومسلسل "Suits"، هو فورمات عربي للمسلسل الأمريكي الناجح الذي تم عرض أول موسم له عام 2011، حيث قدم من خلال قصة تدور حول "مايك روس"، الشاب الذكي الطموح الذى لم يكمل دراسته الجامعية، إلا أن المصادفة تشاء أن ينجح في كسب ثقة المحامي الشهير "هارفي سبيكتر"، وانطلق تصوير أول مشاھد المسلسل في ینایر الماضي، ومن المقرر عرض أول موسمین - 30 حلقة - خلال شھر رمضان الكریم 2022.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية