رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زغلول صيام يكتب: ليس هو جمال علام رئيس اتحاد الكرة الذي أعرفه ؟!!

جمال علام
جمال علام

أزعم أنني ارتبط بعلاقة صداقة قوية بالاستاذ جمال علام رئيس اتحاد الكره المصري أساسها الاحترام والتقدير وليس هناك أي مصالح شخصية ونشأت هذه العلاقة بعد انتهاء ولايته الاولي في اتحاد الكرة المصري ….

رأيت فيه الصعيدي الاصيل الجدع الذي ظل محتفظا بكرامته حتى آخر لحظه رغم سهام النقد التي وجهت اليه وكان أبرزها أنه رجل أبوريده والحق انني دافعت عن الرجل لما لمسته منه من شهامه ومروءه وقت ان ابتعد عنه كذابو الزفة والذين يأكلون على كل الموائد لدرجة انهم كانوا لا يردون على اتصاله ….

هؤلاء كانوا يرون أن عودته لكرسي الرئاسة في اتحاد الكرة مستحيلة ولايمكن أن تحدث - ولكن أنا أريد وأنت تريد وربك يفعل ما يريد) والآن الرجل عاد إلى كرسي رئيس الاتحاد. 
ورغم قصر المدة الزمنية التي وصلت إلى 90 يوما بالتمام والكمال على تولي جمال علام رئاسة اتحاد الكرة إلا أنني وبمنطق الصديق الذي يتمنى النجاح لصديقه أرى أن اليوم لا يشبه الأمس بل شتان الفارق بين هذا وذاك.

ليس هو جمال علام الذي كانت كل الخيوط في يده ونجح في ابرام افضل التعاقدات سواء عقد ادايداس الذي ادخل خزينة الاتحاد أموالا طائلة أو عقد الشركة الراعية أو أمور كثيرة ولكن الآن !!!!!

صدقني استاذ جمال: هناك من يعمل في الاتحاد من لايتمنى نجاحك بل يتحدث عنك بأسلوب ليس جديرا بالاحترام والصقوا بك تهم فصل عدد من الموظفين وقرارات اعرف أنك لست مسئولا عنها.

أقسم لك أنني انصح لوجه الله ولست باحثا عن مصلحة ولكن واجب الصديق على صديقه لأني أرى أن اتحاد الكره مقدم على أيام سوداء وأتمنى الا تدفع انت الفاتورة لأن الاجندة الفنية لا توجد وكذلك الأمور المالية.

وهل تعتقد أن المنتخب الاولمبي الذي قررت الاستغناء عن جهازه -وهو القرار الوحيد الذي اتخذتوه منذ تولي هذا الاتحاد يستطيع أن يصل لنهائيات الأمم الافريقية ؟ وكان الأفضل أن توجه شكرا لجهاز الكابتن شوقي غريب وأن تولي جهازا آخر في نفس اللحظه لأنكم أهدرتم أجندة إبريل ….وكذلك منتخبات الخماسية والشاطئية تتباطئون في تشكيل الأجهزة الفنية بما يؤكد اننا مقدمين على أيام لا يعلمها إلا الله …

اعلم اخلاصك ووطنيتك ولكن هذه المرة أخشى عليك رغم أن المرة الأولى كان مجلسك يضم فتوات والمدير التنفيذي النائب ثروت سويلم ولكن كانت كلماتك تهز أركان الاتحاد

من كل قلبي اتمني التوفيق لصديقي جمال علام عندما يعود جمال علام الذي أعرفه.. وللحديث بقية
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية