رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصر للطيران للتدريب تنظم جولات لطلاب الجامعات

اكاديمية مصر للطيران
اكاديمية مصر للطيران للتدريب

تنظم أكاديمية مصر للطيران للتدريب، جولات تعريفية علي فترات متتالية لوفود من طلاب الجامعات المصرية المختلفة للتعرف على الإمكانيات الحديثة والمتقدمة للأكاديمية، وذلك من أجل فتح آفاق جديدة للشباب وتنمية الوعى لديهم بمنظومة الطيران المدني المتطورة.

طلاب الجامعات

ومن خلال هذه الزيارات يتم تعريف الوفود الطلابية علي أحدث البرامج التدريبية التي توفرها الأكاديمية في فصولها الدراسية المتطورة، بالإضافة إلى أجهزة الطيران التمثيلي لتدريب الطيارين مثل طرازات الإيرباص A320،A320neo، A220/300، A330/ A340 والبوينج B737-800،B777، وأجهزة تدريب أطقم الضيافة الجوية مثل جهاز CEET للتدريب على الإخلاء وحالات الطوارئ؛ وأيضا جهاز CST للتدريب على تقديم الخدمات على الطائرة CST، مع التعريف بمقومات الأكاديمية  في تدريب مهندسي صيانة الطائرات.

 ونظمت الأكاديمية في الآونة الأخيرة عدد من الزيارات الميدانية بالمجان لطلبة وطالبات "كلية الهندسة جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب"؛ وكذلك لطلبة "كلية الهندسة جامعة القاهرة " حيث تم عقد محاضرات مجانية لهم فى مجال تشغيل وصيانة أجهزة الطيران التمثيلى المختلفة.

وتم ايضًا تنظيم زيارة ميدانية للأكاديمية لطلبة "كلية السياحة والفنادق بجامعة 6 أكتوبر"، وعقد محاضرة تعريفية لهم بالدورات التدريبية التي قد تتناسب مع دراستهم مثل الأسعار، حجز تذاكر الطيران، تأهيل المضيف الجوى وغيرها.

وأبدى الطلاب إعجابهم الشديد بالإمكانات المتطورة المتاحة بأكاديمية مصر للطيران للتدريب، كما أعربوا عن سعادتهم بوجود مثل هذا الصرح التدريبي الكبير داخل جمهورية مصر العربية.

أعلن الطيار عمرو نبيل رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية عن  مواعيد العمل لجميع مكاتب المبيعات التابعة لها، والمنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية حيث تقرر أن تعمل جميع مكاتب الشركة اعتبارا من الساعة 9.30 صباحا وحتى الساعة 4 مساء ماعدا يوم الجمعة.

وأضاف نبيل أن مصر للطيران ستوفر وسائل أخرى يستطيع العملاء من خلالها الحجز والتأكد من مواعيد السفر، والحصول على العديد من الخدمات المميزة الأخرى عن طريق تطبيقات مصرللطيران على التليفون المحمول وأيضا عن طريق الموقـع الإلكتروني لمصـر للطيران www.egyptair.com والذي يمكّن العميل من حجز تذكرة السفر واختيار درجة السفر والمقعد والوجبات المفضلة واختيار أفضل الأسعار.

بالإضافة إلى المعلومات الخاصة بالأمتعة بأنواعها، وإمكانية متابعة الحقائب المفقودة، كما يعرض الموقع شبكة رحلات مصر للطيران الداخلية والخارجية  وكذلك النصائح، وإرشادات السفر وغيرها من المعلومات بالإضافة إلى إمكانية سداد قيمة تذاكر السفر، وتعديل الحجز وتغيير خط السير من خلال مركز الاتصالات call center التابع للشركة سواء بالبطاقات الائتمانية أو عن طريق خدمة فوري والخدمات الأخرى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية