رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إلهام شاهين عن هجوم أحمد فلوكس عليها: "صعبان عليا" | فيديو

إلهام شاهين وأحمد
إلهام شاهين وأحمد فلوكس
Advertisements

ردَّت الفنانة إلهام شاهين على الفنان أحمد فلوكس بعد تصريحه ضدها "أتمنى تجهزي رد لربنا عن القبلات لما تقابليه".
 

أهمية أحمد فلوكس 

وقالت إلهام شاهين خلال برنامج "العرافة" المذاع على قناة "المحور": "إنتو بتعطوا أحمد فلوكس أكبر من أهميته ومش هارد على أي فنان".
 

إلهام شاهين محامي الفنانين

وتابعت: "أخدت على عاتقي إن أنا محامي الفنانين، ولكن بقول له متربطش الدين بالفن، وقلت له أنا لو عملت واحدة قاتلة هتقول لي ده ضد الدين ولكن أنا مش ههجمه، ومش هوصل لفكرة الفتنة الفنية".

مشكلة أحمد فلوكس 

وأكملت إلهام شاهين: "أنا مش عارفة هو ليه بيهاجمني، ويمكن هو عايز يركب التريند لأن الأضواء بعدت شوية، أو يلفت النظر، والغريبة أنهم قالوا لي أنه اعتزل فلما أنت اعتزلت وبقيت بعيد ليه تهاجمني، وقالوا لي أنه نفسيًّا مش مظبط، وبقول له الله يكون في عونك وبيصعب عليا الفنانين، وهو صعبان عليا بجد، ولو تعبان من أي حاجة ربنا معاه".

وقالت الفنانة إلهام شاهين في تصريحات سابقة: "الهجوم الذى تعرضت له بسبب أفيش مسلسل “بطلوع الروح” نجاح للعمل قبل عرضه".

 

دور إرهابية

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى بقناة "صدى البلد": "بجسد دور إرهابية، وكان نفسي يكون مفاجأة للناس، والهجوم على مسلسل "بطلوع الروح" دعاية إيجابية".


مسلسل يمثل الدواعش

وتابع: "أعد الناس بمسلسل محترم يحترم عقليتهم ويناقش بهدوء قضية الداعشيات والدواعش
كل اللى أفكارهم متطرفة هيبقوا متضايقين برغم أني بمثلهم وبقول أفكارهم، والشخصية عبارة عن واحدة منهم، لما هيشوفوا نفسهم مجسد على الشاشة هيبقى فضح لأفكارهم الظلامية واغتصابهم للأزيديات".

 

عفريت الدواعش والمتطرفين

ولفتت إلهام شاهين: "بعد الهجوم على المسلسل فهمت أني بقيت العفريت بتاع الإرهابيين والمتطرفين والدواعش والمتطرفين".
على مدار الساعات الماضية احتل مسلسل “بطلوع الروح” مؤشرات البحث ومختلف تريندات السوشيال ميديا عقب أن تم طرح البوسترات الرسمية له.

 

حكاية مسلسل بطلوع الروح

ويعد مسلسل بطلوع الروح من الأعمال الفنية المشاركة في الماراثون الدرامي في رمضان 2022 التي خطفت أنظار الجمهور من قائمة المسلسلات العريضة؛ فعلى طريقة الـ15 حلقة تشارك منة شلبي، إلهام شاهين، وأحمد السعدني بمسلسل بدراما رمضان 2022 يحمل اسم “بطلوع الروح” وهو تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

وتدور أحداث مسلسل “بطلوع الروح” حول حادث تتعرض له منة شلبي خلال الأحداث فيقلب حياتها ويجبرها على فعل بعض الأشياء عكس قناعتها، من المقرر عرضه على منصة شاهدة الرقمية وفضائية mbc مصر.

 

شخصيات مسلسل بطلوع الروح

وظهرت الفنانة إلهام شاهين في مسلسل بطلوع الروح بزي أحد التنظيمات الإرهابية «داعش» الأمر الذي أثار حالة من الجدل الواسعة حول المسلسل قبل عرضه بفترة طويلة، وتجسد إلهام شاهين دور قائدة للجيش النسائي بتنظيم «داعش» الإرهابي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية