رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تصريح صادم.. أول تعليق من محمد صلاح بعد الهزيمة من السنغال

صلاح
صلاح

تحدث محمد صلاح قائد منتخب مصر لأول مرة بعد الهزيمة التي تعرض لها الفراعنة أمام السنغال بركلات الترجيح في الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم 2022.

 

وقال صلاح في حديثه للاعبين بحضور وزير الرياضة أشرف صبحي داخل غرفة خلع الملابس: “انتوا من أرجل الناس اللي لعبت معاهم وسواء أنا موجود أو لا كل الدعم ليكم”.

وأضاف: “اللي حصل دا مفيش حد يقدر يدخل فيه لأنها ضربات الجزاء مرتين مفيش حاجة أقولها غير أني كان لي الشرف أنني لعبت معاكم”.

 

وجاءت تصريحات صلاح لتكون بمنزلة الصدمة على الجميع حيث اعتبرها البعض بأنها تلميح بالاعتزال الدولي للملك المصري خاصة بعد خسارة لقبين لبطولة كأس الأمم الأفريقية مع الفراعنة في عام 2017 و2021 وفشل الصعود لمونديال قطر.

 

فيما اعتبر البعض الآخر تلك التصريحات بأنها تعبير حالة الإحباط وخيبة الأمل التي أصابت اللاعبين بعد الخسارة أمام السنغال.

 

تأهل السنغال

وتأهل منتخب السنغال إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد فوزه على نظيره منتخب مصر بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بتقدم أسود التيرانجا بهدف نظيف.

 

نتيجة مباراة الذهاب

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضي، على ملعب إستاد القاهرة.

 

هدف مبكر للسنغال

بدأ منتخب السنغال مباراة أمس بضغط مكثف مستغلًّا عاملي الأرض والجمهور، وكانت البداية بكرة عرضية مرت بسلام على دفاع المنتخب المصري، قبل أن يحتسب الحكم الجزائري مصطفى غربال، ركلة حرة للسنغال على حدود منطقة الجزاء من الجبهة اليسرى نفذت بشكل جيد وفشل دفاع الفراعنة في إبعادها لتصل إلى بولاي ديا الذي سددها معلنا الهدف الأول لأسود التيرانجا في شباك منتخب مصر.

 

اعتداءات سنغالية على البعثة المصرية

وتعرض المنتخب المصري للعنصرية بعد ظهور لافتات مسيئة في مدرجات ملعب المباراة للاعبين وتحديدًا محمد صلاح قائد الفريق، كما قامت الجماهير بإرهاب اللاعبين من خلال إلقاء الزجاجات والحجارة عليهم  أثناء عملية الإحماء، فضلًا عن تعرض حافلات البعثة المصرية للاعتداء مما تسبب في تهشم زجاجها وتعرض البعض لإصابات وجروح، وهو ما تم توثيقه بصور وفيديوهات تم إرفاقها مع الشكوى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية