رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية الأسد في المنام وما علاقتها بالنصرة على شخص ظالم

تفسير رؤية الأسد
تفسير رؤية الأسد في المنام

تفسير رؤية الأسد في المنام.. الأسد ملك الغابة وأقوى الحيوانات البرية على الأرض، لا شك أن رؤيته في المنام من الرؤي المثيرة للحيرة والاهتمام الممتزجين بالخوف، حيث يشير علماء تفسير الأحلام إلى أن هذه الرؤيا قد تحمل الرسائل لصاحبها وفي العديد من المواضع قد تدل على صعاب تواجه الرائي، فلنتعرف على تفسير رؤية الأسد في المنام.


تفسير رؤية الأسد في المنام

من يرى في منامه الأسد وكان واقفا بالقرب منه فإن تلك الرؤيا تشير إلى وجود عدو أو شخص خائن في حياة صاحب المنام وعليه أن يكون حذرا دائما في الفترة القادمة عند التعامل مع المحيطين به، ولو رأى أن الأسد يقف أماما وجها لوجه فهذه الرؤيا قد تشير إلى مأزق سيقع به الرائي أو موت أحد المقربين منه والله أعلم.

وفي بعض المواضع يقول علماء تفسير الأحلام إن رؤية الأسد في المنام إلى البطش واستخدام السلطة بصورة خاطئة من أجل الوصول إلى الأهداف مهما كانت العواقب، وقد تكون هذه الرؤيا إشارة إلى وجود صفات الغضب الشديد والانفعال والإقدام وأن صاحب الرؤيا يتسم بالصرامة والقوة.

ومن رأى في منامه أنه قد تحول إلى أسد فتلك الرؤيا تشير إلى اتصاف الرائي ببعض الصفات التي تتواجد في الأسود وأنه يميل عادة إلى أن يكون أكثر شراسة وظلما وفتكا بالآخرين. ولكن من يرى أنه يضع أسدا في قفص ويتحكم به فهذا المنام يدل على قدرة صاحب الرؤيا على السيطرة على مجريات حياته وسيحقق أحلامه وطموحاته في وقت قريب.

والذي يرى في منامه أن الأسد دخل إلى بيته وهذا البيت في الواقع كان به شخص مريض فهذا يدل على اقتراب وفاته، وإن لم يكن كذلك فقد تدل على وقوع مصيبة في هذا البيت. وركوب الأسد في المنام يشير إلى النجاة من عدو ظالم أو شخص باطش ونصرة الرائي عليه. ومن رأى أنه يركب الأسد وهو مسرور فهذه الرؤيا تشير إلى نيل المناصب العليا أو أنه سيتولى منصب هام على عوام الناس والله أعلم.


تفسير رؤية الأسد في المنام للعزباء

الفتاة العزباء التي ترى الأسد في منامها تشير رؤيتها إلى وجود عدو متربص بها ويحاول طوال الوقت بكل الطرق أو يثبط من عزيمتها وقدرتها على تحقيق طموحاتها وأهدافها الكبرى التي تسعى نحوها منذ فترة. وقد تشير الرؤيا إلى اتصاف صاحبتها بالقوة والتحمل وأنها شجاعة ومقدامة وتقوم بالعمل الشاق وبذل الجهود من أجل تحقيق طموحاتها.

والعزباء لو رأت أنها تتناول لحم الأسد فهذا المنام يدل على سعيها المستمر وخطواتها الثابتة من أجل أن تصل إلى ما تتمناه وتصل نحو أهدافها. ولكن في حالة إذا رأت أن الأسد يهاجمها ثم ينال منها ويصيبها فهذه الرؤيا تشير إلى أن حياتها القادمة سيكون بها العديد من الصعاب. أو الشعور بالحزن ولكنها ستصل لأهدافها في النهاية.


تفسير رؤية الأسد في المنام للمتزوجة

تشير رؤية الأسد في منام المتزوجة إلى أن زوجها سيوفر لها الأمن والحماية من أي مخاطر قد تحدث لها خلال الأيام القادمة. ويقول عنها مفسرو الأحلام إن الرؤيا قد تدل على إشراف زوجها على كل أمور حياتها ومراعاة مطالبها وأنه دائم الدعم لها.

ولو رأت أنها تهرب من أسد يهاجمها تدل رؤيتها على عملها الجاد وتحملها للمسئولية والأعباء التي تقع على كاهلها رغم كثرتها وشدتها، وتدل أيضا على قيامها بمهامها وواجباتها على أكمل وجه من أجل الحفاظ على بيتها وعلى تماسكه.

ورؤية المرأة المتزوجة لنفسها وهي تقتل الأسد الذي يهاجمها تدل على استقرار وضعها الأسري مع زوجها والرزق الكثير القادم إليها ما سيجعلها تشعر بالرضا من حياتها على كافة الأصعدة والله أعلم. 
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية