رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ربيع ياسين: تضييق المساحات وأسلوب أمم أفريقيا مفتاح تخطى عقبة السنغال

ربيع ياسين نجم الأهلي
ربيع ياسين نجم الأهلي الأسبق

قال ربيع ياسين لاعب منتخب مصر الأسبق، والمدير الفني الحالي لفريق الكرة بنادي بتروجيت، إن منتخب مصر قادر على تخطي عقبة المنتخب السنغالي، إذا لعب الفريق بنفس الروح والأداء الذي لعب به منتخب مصر مباريات أمم أفريقيا الأخيرة، خاصة تضييق المساحات أمام لاعبي السنغال أصحاب المهارات والسرعات الكبيرة.

وأضاف ياسين في تصريحات خاصة لفيتو، التركيز والثبات الإنفعالي للاعبي منتخب مصر طوال الـ90 دقيقة مطلوبين بشدة خلال مباراة الثلاثاء.
وتابع: لابد ألا تتلقى شباك منتخب مصر أى أهداف في الأوقات الأولى من المباراة، لأن هذا سيمنح لاعبي مصر ثقة أكبر، وسيصدر توتر وقلق واندفاع كبيرين لمنتخب السنغال، يمكن أن يساعدنا على خطف هدف يربك حسابات المنافس.

بعثة مصر تغادر للسنغال

وغادرت عصر اليوم الأحد، بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم مطار القاهرة الدولي متوجهة إلى السنغال لمواجهة منتخبها في مباراة الإياب المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم فى قطر 2022.

وحرصت سلطات مطار القاهرة الدولي علي استقبال بعثة الفريق بصالة الطيران الخاص رقم 4 وتم إنهاء إجراءات سفرهم علي متن طائرة خاصة لشركة مصر للطيران رحلةً خاصةً رقم MS 3042 متجهةً مباشرةً إلى مطار العاصمة السنغالية "داكار".

مصر للطيران

وقال الطيار عمرو أبوالعينين، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران: إنه بناءً على توجيهات الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، فقد تقرر أن يكون تشغيل رحلة المنتخب الوطنى الأول إلى السنغال بأحدث طائرات أسطول مصر للطيران من طراز بوينج  B787-9 Dreamliner  المعروفة باسم "طائرة الأحلام" والمزودة بأحدث وسائل الراحة والرفاهية ومقاعد flat Bed وذلك لتوفير سبل الراحة لنجوم المنتخب الوطني وجهازه الفني لتحقيق حلم الوصول للمونديال.

موعد المباراة والقناة الناقلة

وتقام مباراة الإياب بين منتخب مصر ونظيره السنغالي، السابعة مساء الثلاثاء المقبل 29 مارس بتوقيت القاهرة، على ملعب عرين الأسود  الذي تم إفتتاحه مؤخرا بالعاصمة السنغالية داكار في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

مباراة الإياب بين مصر والسنغال ستنقلها قناة أون تايم سبورت المفتوحة، على الهواء مباشرة من خلال استوديو تحليلي بمشاركة عدد من نجوم الكرة المصرية السابقين.

فوز مصر على السنغال

ونجح المنتخب الوطني بالفوز على السنغال بنتيجة ١ / ٠ في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة أمس الأول الجمعة في حضور أكثرة من 70 ألف مشجع.

وفضل الجهاز الفني لـ منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، سفر محمود حمدي الونش مدافع الفريق مع البعثة المتجهة اليوم إلى السنغال استعدادًا لخوض مباراة الثلاثاء في إياب المرحلة النهائية المؤهلة لكأس العالم، رغم إيقافه بسبب الإنذارات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية