رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سيدات سلة الأهلي يتأهل إلى نهائي دوري السوبر

سيدات سلة الأهلي
سيدات سلة الأهلي

تمكن الفريق الأول لسيدات كرة السلة بالنادي الأهلي من التأهل إلى نهائي دوري السوبر، بعد الفوز على نظيره فريق هليوبوليس، بنتيجة 70-63 في ثالث لقاءات الفريقين بالدور نصف النهائي من دوري السوبر، الذي يقام بنظام Best of 3 لتصبح النتيجة 2-1 لصالح «سيدات سلة الأهلي».

 

أحداث المباراة

وأقيمت المباراة على صالة برج العرب بالإسكندرية، وشهدت سيطرة للأهلي على مجريات اللعب، حيث انتهت الفترة الأولى بتقدم الفريق بنتيجة 16-15، قبل أن تنتهي الفترة الثانية بنتيجة 35-27.

 

وواصل الأهلي تقدمه على حساب هليوبوليس، وأنهى الفترة الثالثة بنتيجة 50-48، قبل أن يحسم الفريق المباراة ويحقق الفوز في الفترة الرابعة والمباراة بنتيجة 70-63.

 

وكان «سيدات سلة الأهلي» قد فاز في المباراة الأولى بنتيجة 92-82، قبل ان يخسر المباراة الثانية بنتيجة 71-70، ليحسم تأهله إلى نهائي دوري السوبر، ومن المنتظر أن يواجه فريق سبورتنج في نهائي بطولة دوري السوبر.

 

 وخسر فريق السيدات لكرة السلة بالنادي الأهلي أمام هليوبوليس بنتيجة 71-70، في ثاني مباريات نصف نهائي بطولة دوري السوبر، التي أقيمت على صالة برج العرب بالإسكندرية.

 

أحداث المباراة

وشهدت المباراة أداء قويًّا من جانب الفريقين، قبل أن تنتهي بفوز هليوبوليس بنتيجة 71-70.

 

رجال سلة الأهلي

ومن ناحية أخرى تأهل الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر للمحترفين، بعد أن تخطى عقبة فريق مصر للتأمين في الدور ربع النهائي.

 

أحداث المباراة

ونجح الفريق في تحقيق الفوز على مصر للتأمين في المباراة الثالثة التي جمعت الفريقين بالدور ربع النهائي، والتي أقيمت بينهما اليوم الخميس.

 

أقيمت المباراة على صالة نادي المقاولون العرب، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين، قبل أن تنتهي بفوز الأهلي بنتيجة ٧٨-٥٧.

 

وكان الفريق قد نجح في تحقيق الفوز في المباراة الأولى بنتيجة ٨٤-٤٩، ثم حقق الفوز في المباراة الثانية بنتيجة ٨١-٤٦، قبل أن يفوز في المواجهة الثالثة بنتيجة ٧٨-٥٧ ويحسم تأهله إلى نصف النهائي.

الفوز بكأس مصر

وتوج فريق رجال سلة الأهلي بلقب بطولة كأس مصر على حساب فريق الاتحاد السكندري بعد الفوز بلقب البطولة العربية ودوري المرتبط وبطولة منطقة القاهرة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية