رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع طفل مجهول دهسته سيارة في الغربية

الطفل
الطفل
Advertisements

لقي طفل مصرعه اليوم الأربعاء  بعد أن دهسته سيارة أمام قرية مسهلة التابعة لمركز السنطة في محافظة الغربية.

تلقى اللواء هاني عويس مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية إخطارًا من مآمور مركز شرطة السنطة يفيد ورود بلاغا بوقوع حادث دهس سيارة لطفل بطريق السنطة -زفتي أمام قرية مسهلة بمركز السنطة وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع طفل مجهول الهوية يبلغ من العمر قرابة 10 سنوات بعد أن دهسه سيارة.

تم نقل الجثة إلى المستشفى العام وتحويلة لمستشفي طنطا الجامعي وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

 

مصرع شخص صدمه قطار بالغربية

لقى شخص مصرعه أثناء عبوره شريط السكة الحديد من من منطقة غير مخصصة للعبور وذلك بزمام قرية كفر الشوربجى التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي. 

وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة كفرالزيات يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية كفر الشوربجي بعثورهم على جثة مجهولة لأحد الأشخاص على شريط السكة الحديد المجاور للطريق الزراعي السريع مصر إسكندرية الزراعي بين مدينتي طنطا وكفر الزيات بزمام قرية كفر الشوربجي وعلى الفور انتقلت الاجهزة الأمنية إلى محل البلاغ والحماية المدنية والإسعاف وتم العثور على جثة شخص مجهول الهوية مصاب بجروح وسحجات وقطع بأنحاء متفرقة من الجسم .


وتم استدعاء مفتش الصحة الذي أكد وفاة الجثة ورجح اصطدامه بالقطار أثناء عبوره لشريط السكة الحديد 
وبسؤال شهود العيان من الأهالى أكدوا عدم معرفتهم بهوية المتوفي وتم على الفور استدعاء سيارة إسعاف ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي تحت تصرف النيابة التي قررت سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة ومعرفة هوية المتوفى لتسليم الجثمان لأهليته.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية