رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الشرقية يترأس لجان اختيار القيادات بمديريات الخدمات

محافظ الشرقية يترأس
محافظ الشرقية يترأس لجان اختيار القيادات بمديريات الخدمات
Advertisements

ترأس الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لجنة اختبار المتقدمين لشغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة للشؤون العلاجية والخدمات المكملة بمديرية الشؤون الصحية والمتقدم لها 4 موظفين لاختيار الأكفأ والأنسب منهم.

مدير عام شؤون التموين 

كما ترأس المحافظ  لجنة اختبار المتقدمين لشغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة لشؤون التجارة الداخلية بمديرية التموين والبالغ عددهم  4 متقدمين.

ولتجديد تعيين وظيفة مدير عام.. ترأس محافظ الشرقية لجنة تجديد تعيين وظيفة مدير عام الإدارة العامة للشؤون الزراعية بمديرية الزراعة.

تقارير التقييم 

أكد المحافظ أن معايير الاختبار تتضمن عرضا للإنجازات التي حققها كل متقدم لشغل وظيفة القطاع الذي يعمل به بالإضافة إلى المؤهلات الحاصل عليها ومدى إجادته للغة الأجنبية وإلمامه بالقواعد العامة للحاسب الآلي وعدد مشاركاته في المؤتمرات العلمية فضلا عن تقارير تقييم الأداء والتعرف على المقترح التطويري للنهوض بالمنظومة التي يعمل بها وكذلك اختبار السمات الشخصية ومهارات الاتصال وقياس مدى قدرته على حل المشكلات وإدارة الأزمات وسرعة اتخاذ القرار.

وأوضح محافظ الشرقية أن اختبارات اختيار القيادات بجميع قطاعات العمل تهدف إلى التعرف على الإمكانيات البشرية للمرشح لشغل الوظيفة ويأتي ذلك ضمن خطة الدولة للنهوض بالعمل الإداري للارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين وتفعيلًا لسياسة الإصلاح التي تنتهجها الدولة بما ينعكس على تحسين مستوى أداء دولاب العمل الحكومي.

 

حضور الاختبار 

حضر الإختبارات المهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية والمستشار زكريا الشافعي المستشار القانوني للمحافظة والأستاذ علي أحمد مدير مديرية التنظيم والإدارة والدكتورة ميساء عبد الله خبير في مجال الوظيفة بجامعة الزقازيق.

وقرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية  اليوم غلق أحد المنافذ بمعرض أهلًا رمضان المُقام بميدان عرابي بمدينة الزقازيق نتيجة تلاعبه في الأسعار الاسترشادية للسلع والمواد الغذائية، مشددًا على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

 

جولة تفقدية 

جاء ذلك خلال جولته التفقدية بأجنحة المعرض للإطمئنان على وجود جميع أنواع السلع والتأكد من جودتها وانخفاض أسعارها عن السوق، حيث تلاحظ للمحافظ قيام صاحب المنفذ بتغيير السعر الاسترشادي لبعض السلع والمواد الغذائية، ليصدر المحافظ تعليماته بغلق المنفذ وإيفاد لجنة من مديرية الشئون الصحية لفحص المنتجات المعروضة والتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية