رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي.. وفد من القلعة الحمراء يزور أسرة زياد إيهاب

وفد الأهلى يزور أسرة
وفد الأهلى يزور أسرة زياد إيهاب
Advertisements

تقدم “فيتو” خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.


فرص تأهل الأهلي لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوز صن داونز على الهلال

ومنح صن داونز الجنوب أفريقي الأهلي هدية بالفوز على الهلال نتيجة 4/2، مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا وهو ما أتيح الفرصة للأهلي بالتعادل أو الفوز أمام الهلال بالجولة القادمة  من أجل التأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، خاصة وأن سيكون أمام الهلال فرصة وحيدة لا غنى عنها وهي الفوز فقط من أجل التأهل والإطاحة بالأهلي خارج البطولة.


وتأتي الفرصة الأولى لتأهل الأهلي لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا هو الفوز على الهلال السوداني والذي يؤهله مباشرة إلى دور ربع نهائي البطولة.


أما في حالة تعادل الأهلي أمام الهلال السوداني، فهو يؤهله أيضًا بشكل مباشر إلى ربع نهائي دوري الأبطال.

 

- خسارة الأهلي أمام الهلال بأي نتيجة يعني خروجه من دوري أبطال أفريقيا بشكل رسمي.

 

نجم الأهلي يوجه رسالة غامضة عبر إنستجرام

ووجه محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسالة غامضة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

 

ونشر محمد عبد المنعم تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل إنستجرام، قائلًا: "تأكد أن كل الظروف مهما كانت قاسية فإنها تهيئك لتصبح جاهز. أكلمك".

 

وفد الأهلي يزور أسرة زياد إيهاب.. والخطيب يؤكد: النادي لن يتخلى عن أبنائه

و حرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلى برفقة خالد بيبو مدير قطاع الناشئين، على زيارة أسرة زياد إيهاب حارس مرمى فريق الناشئين لكرة القدم مواليد 2003، الذي وافته المنية منذ عدة أيام.

 

وقدم وفد الأهلي واجب العزاء لأسرة الفقيد لرفع الروح المعنوية لوالد ووالدة حارس الأهلي الشاب، والتأكيد على مساندة ودعم النادي، خاصة أن زياد كان من أبناء الأهلي المخلصين ومشهودًا له بالكفاءة والأخلاق العالية.

 

وأثناء الجلسة تلقى والد زياد مكالمة هاتفية من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، حرص خلالها على تقديم واجب العزاء لأسرة الفقيد، والتأكيد على أن النادي الأهلي لن ينسى أبناءه ولن يتخلى عنهم، وسيظل مساندًا وداعمًا لأسرة زياد، لا سيما وأنه كان من الناشئين الذين يتمتعون بدماثة الخلق والروح الطيبة.


وأكد عبد الحفيظ خلال الزيارة أن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، كان يرغب في التواجد اليوم وتقديم واجب العزاء، ولكن ظروف سفره وموعد إقلاع الطائرة إلى جنوب إفريقيا حالت دون حضوره.

 

وأضاف مدير الكرة أن حارس الأهلي الشاب كان نموذجًا في الأخلاق والانضباط، وأن سيرته تشهد له بحسن الخلق، معربًا عن خالص تعازيه لأسرة الفقيد، وأن يتغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ويدخله فسيح جناته.

 

ومن جانبه أكد والد الفقيد أن الأهلي تواجد معه منذ اللحظة الأولى، وكان حريصًا على تقديم كل الدعم والمساندة وتذليل أي صعاب، وأن الاتصالات مع الكابتن محمود الخطيب ظلت مستمرة منذ وفاة الفقيد وحتى اليوم، وقال إن هناك تواصلًا وزيارات مستمرة من جانب مسئولي الأهلى لتوفير كل ما يلزم، وإن هذا ليس بجديد على الأهلي الذي يحرص دائمًا على الوقوف خلف جميع أبنائه.

 

فوز الأهلي على مصر للتأمين في دوري السوبر لكرة السلة

و حقق الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني الإسباني أوجستي بوش، الفوز على نظيره مصر للتأمين بنتيجة (84-49)، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة الأولى من مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر.

 

موسيماني يصل جنوب أفريقيا لقضاء إجازة قصيرة

ووصل بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منذ قليل إلى العاصمة الجنوب إفريقية جوهانسبرج، وذلك لقضاء فترة إجازة قصيرة، استغلالًا لفترة التوقف الدولي المقبلة.


وسافر موسيماني على متن طائرة مدنية مساء اليوم السبت إلى جنوب إفريقيا، إذ من المنتظر عودته رفقة بقية جهازه المعاون إلى القاهرة منتصف الأسبوع المقبل، مع اقتراب العودة للتدريبات.

 

وسافر موسيماني على متن طائرة مدنية مساء اليوم السبت إلى جنوب إفريقيا، إذ من المنتظر عودته رفقة بقية جهازه المعاون إلى القاهرة منتصف الأسبوع المقبل، مع اقتراب العودة للتدريبات.


واستغل الجهاز الفني للفريق فترة التوقف بسبب الأجندة الدولية التي يخوض خلالها المنتخب الوطني لقائي السنغال الحاسمين لبطاقة الوصول إلى مونديال قطر ٢٠٢٢، ومنح اللاعبين راحة للتخلص من الإجهاد بسبب مشاركات الفريق في بطولتي الدوري المحلي ودوري أبطال أفريقيا، على أن يبدأ أول تجمع للفريق يوم ٢٧ من الشهر الجاري.

مختار مختار يكشف راتب محمود الخطيب مع النادي الأهلي

وأعرب الكابتن مختار مختار لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، عن اندهاشه من المبالغ الفلكية التي يحصل عليها اللاعبون في مصر حاليًّا، لافتًا إلى أنه كان يحصل على راتب قدره 120 جنيهًا شهريًّا، حينما كان لاعبًا ضمن صفوف المارد الأحمر.

 

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم” أنه لا يوجد أي لاعب في مصر يستحق عقدا بـ 45 مليون جنيه في السنة، مشيرًا إلى أن الكابتن محمود الخطيب كان يتقاضى 120 جنيها في النادي الأهلي.

 

وأشار: أقصى مبلغ حصلت عليه خلال وجودي في النادي الأهلي كان 10 آلاف جنيه وقتها اشتريت شقة بالتقسيط.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية