رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قنوات عرض مسلسل مكتوب عليا لـ أكرم حسني في رمضان 2022

مكتوب عليا
مكتوب عليا
Advertisements

يستعد الفنان أكرم حسني، لطرح مسلسله الجديد مكتوب عليا، الذي من المقرر أن يشارك به في الماراثون الرمضاني المقبل 2022، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من نجوم الفن.

ويعرض مسلسل مكتوب عليا على شاشة قناة الـ dmc، هذا بالإضافة لعرضه عبر بعض المنصات الإلكترونية، ومن المقرر بث أولى حلقاته قريبًا.

وطرحت الشركة المنتجة مؤخرًا، برومو المسلسل، وظهر أكرم حسني في البرومو وهو يستيقظ من نومه، ويكتشف بعض الكلمات المكتوبة، على ذراعه، ولا يمكن لأحد غيره أن يراها، وتتحقق هذه الكلمات في الحياة الواقعية، وتختفي من مكانها، كما ظهرت الفنانة حنان سليمان تجسد شخصية والدته.

وشارك أكرم حسني جمهوره بهذا البرومون عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلق عليها قائلًا: محدش بياخد أكتر من اللي مكتوب له.. انتظرونا في مسلسل مكتوب عليا.. رمضان 2022.. حصريا على DMC.

أحداث مسلسل مكتوب عليا
وتجرى أحداث مسلسل مكتوب عليا، في إطار الدراما الاجتماعية الكوميدية، ويجسد أكرم حسني دور شخص تنقلب حياته رأسا على عقب، ويتعرض لبعض المواقف خلال العمل، ويحاول التخلص من هذه الأزمات.

أبطال مسلسل مكتوب عليا
ويشارك في مسلسل مكتوب عليا كوكبة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم الفنان أكرم حسني، حنان سليمان، عمرو عبد الجليل، هنادي مهنا، آيتن عامر، أسامة عبد الله، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية