رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

برلمانية مستقبل وطن بالشيوخ: تنسيق وتناغم بين عمل البرلمان والحكومة

منتدى حزب مستقبل
منتدى حزب مستقبل وطن
Advertisements

قال النائب حسام الخولي رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل بمجلس الشيوخ،  ان هناك تنسيق وتناغم بين عمل البرلمان والحكومة تحت قبة البرلمان مشيدا باجتماع مجلسي الشيوخ والنواب لبحث القضايا الهامة التي تهم المواطن في ظل الجمهورية الجديدة.

و اضاف الخولي،  النواب والاحزاب ينسقون فيما بينهم لتحقيق المصلحة  العليا للوطن.

جاء ذلك خلال فعاليات المنتدي البرلماني الثاني لحزب مستقبل وطن اثناء انعقاد  ندوة  التدابير والإجراءات التى أتخذتها الحكومة لمواجهة التحديات الحالية وذلك بمشاركة وزير الزراعة  السيد القصير وأحمد كجوك نائب الوزير للسياسات المالية.

ولفت الخولي إلى أن التحديات التي تواجهها المنطقة والدولة المصرية تقتضي ضرورة التنسيق والتعاون.

وأشار الخولي ان من يمارس المعارضة تحت قبة البرلمان يقدم حلول للازمات ولا يعارض من أجل المعارضة، موضحا ان هذا هو تعريف المعارضة البناءة التي تسعى لتحقيق المصلحة العليا للدولة.

رسالة اليوم الأول للمُنتدى البرلمانى الثاني لحزب مستقبل وطن

ويواصل المنتدي البرلماني  الثاني لحزب مستقبل وطن، فاعلياته اليوم الخميس، بعقد  ندوة بعنوان (التدابير والإجراءات التى أتخذتها الحكومة لمواجهة التحديات الحالية ) وذلك بمشاركة وزير الزراعة  السيد القصير  ووزير المالية  د. محمد معيط.

وقد شهد اليوم الأول ندوة بعنون ( آليات وأوجه التعاون بين الحكومة وأعضاء مجلس النواب والشيوخ ).. فضلًا عن إلقاء مُحافظ البحر الأحمر كلمة تتضمن الترحيب بالمُشاركين والتأكيد على دور مثل تلك المُنتديات في تشجيع ودعم السياحة بمدينة الغردقة.

و كان الحزب قد إستثمر فرصة إستقرار الأوضاع لعقد ذلك المُنتدى الذى تم الإعداد له مُنذ شهر ديسمبر الماضى وتم تأجيله لحين انحسار موجة فيروس كورونا والتقليل من مخاطر الإصابه به  ووقع الإختيار على مدينه الغردقة لعقد المُنتدى بها تطلعًا للمُساهمة فى دعم السياحة بالنظر لكونها من أهم مصادر الدخل المصري.

وأكد حزب مستقبل وطن ان انعقاد المؤتمر  جاء تزامنا مع  إنعقاد المُنتدى مع قُرب حلول شهر رمضان الكريم الأمر الذى دعا مُمثلى الأحزاب المُشاركين للإتفاق على الإعداد لخطط حزبية تشمل تنفيذ العديد من المُبادرات الاجتماعية المُشتركة لدعم المواطن المصري في كافة المجالات لمُواجهة ظاهرة غلاء الأسعار وكذلك التحذير من مخاطر  جماعات الظلام وسعيها المُستمر لإستغلال الأحداث العالمية والتحديات الخارجية لإثارة الفتن والتأثير السلبي على المواطنين.

كما تم الاتفاق على ضرورة توفير وسيلة سريعة للمواطنين تضمن سهولة تقديم طلباتهم وشكاواهم والرد عليها من السادة النواب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية