رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الصراع في أوكرانيا وتأثيره على الشرق الأوسط.. ندوة بحزب التجمع غدا

منتدى خالد محيى الدين
منتدى خالد محيى الدين

ينظم حزب التجمع برئاسة النائب سيد عبد العال عضو مجلس الشيوخ، الندوة التاسعة والأربعين من منتدى خالد محيي الدين، الأربعاء المقبل  16 مارس 2022، بقاعة جمال عبد الناصر  في السادسة والنصف مساءً بقاعة  بالمقر المركزي لحزب التجمع بميدان طلعت حرب، تحت عنوان" الصراع في أوكرانيا  وتأثيره على الشرق الأوسط. 

المشاركون بالندوة 

وأكد المهندس محمد فرج الأمين العام المساعد بالحزب لشؤون التدريب والتثقيف في تصريح لـ “فيتو”
 أن الندوة سيشارك فيها عدد من المتحدثين على رأسهم: الدكتور جمال عبد الجواد الكاتب الصحفى ومستشار مركز الدراسات الاستراتيجية والسياسية بالأهرام،  ويديرها الكاتب الصحفي والإعلامي خالد الكيلاني.

أسباب الأزمة الروسية الأوكرانية

وأضاف أن الندوة تتضمن عددًا من المحاور الهامة يأتي على راسها  الأسباب التي أدت لهذه الأزمة الروسية الاوكرانية  و تأثير هذه الأزمة في  النظام العالمي والشرق الأوسط وخاصة الجانب الاقتصادي، خاصة وأن هناك دولا تعتمد على  استيراد القمح من الدولتين.

أهمية التنوير في التنمية

ويذكر أن حزب التجمع برئاسة النائب سيد عبد العال عضو مجلس الشيوخ، كان قدم الندوة السابعة والأربعين من منتدى خالد محيي الدين الأربعاء  16 فبراير الماضي، في السادسة والنصف مساءً بقاعة جمال عبد الناصر بالمقر المركزي لحزب التجمع بميدان طلعت حرب تحت عنوان “المجتمع وضرورة التنوير".

وأكد المهندس محمد فرج الأمين العام المساعد لشؤون التدريب والتثقيف  لحزب التجمع أن الندوة جاءت في إطار برنامج ودور حزب التجمع السياسي والاجتماعي، خاصة في ظل التحديات التي أصبحت تواجه المجتمع خاصة الأفكار المغلوطة وعدم اهتمام الأجيال الحالية بالدور الثقافي والتنويري في المجتمع وخاصة في عملية التنمية والبناء التي تسير عليها الدولة.

ضيوف الندوة

وأضاف أن الندوة تضمنت عددًا من المحاور الهامة على رأسها ماهية التنوير ودورخ وأهميته في المجتمع ومدى تأثيره في الشباب اجتماعيًّا وثقافيًّا وسياسيًّا واقتصاديًّا، وسوف يتحدث في الندوة الدكتور بهي الدين موسى الكاتب والمفكر والدكتور عادل نعمان الكاتب والمفكر والدكتور خالد منتصر الكاتب والمفكر ويديرها الكاتب الإعلامي خالد الكيلاني.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية