رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصطفى عبده: الفوز على فاركو يحفز اللاعبين في مباريات دوري القسم الثاني

مصطفي عبده
مصطفي عبده
Advertisements

 قال مصطفي عبده المدير الفني لفريق كفر الشيخ: إن فوز فريقه على فاركو بالأمس هو  مهم للاعبين، وحافز لهم في مباريات دوري القسم الثاني، مؤكدا أن بطولة دوري القسم الثامي أهم من كأس مصر".

وتابع فى تصريحات خاصة لـ"فيتو": بالنسبة لطموحنا في الكأس نظهر بشكل جيد ونوصل لأقصي نقطة، ونركز في بطولة الدوري بشكل أكبر ".

وحقق فريق كفر الشيخ تحت قيادة مصطفي عبده المدير الفني، فوزا ثمينا علي فاركو الذي يقوده مجدي عبدالعاطي فنيا،  بالأمس بنتيجة 2/1 ضمن منافسات الدور 32 من بطولة كأس مصر، والتي أقيمت علي ملعب حرس الحدود بالإسكندرية.

ويقود مصطفي عبده كفر الشيخ من الموسم الماضي، ونجح في تقديم أداء جيد هذا الموسم والمنافسة علي الصعود للدوري الممتاز.

ترتيب كفر الشيخ في القسم الثاني 

و يحتل كفر الشيخ المركز الرابع برصيد 38 نقطة جمعهما من 21 مباراة، حقق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 8، وتلقي الهزيمة في 3 مواجهات، سجل لاعبوه 27 هدف، وسكن مرماه 12 هدفا، وله مباراة مؤجلة مع الحمام ومقرر إقامتها يوم الثلاث المقبل.

ويتصدر المجموعة الثالثة بحري فريق الأوليمبي برصيد 45 نقطة، ثم يليه حرس الحدود برصيد 43 نقطة، ثم أبو قير للأسمدة 38 نقطة، ثم كفر الشيخ بنفس الرصيد، ويتذيل ترتيب المجموعة الرباعي،  الحمام برصيد 22 نقطة في المركز الثالث عشر، ثم الزرقا برصيد 15 نقطة في المركز الرابع عشر، ويحتل صيد المحلة المركز قبل الاخير برصيد 11 نقطة، ثم الرجاء المطروحي برصيد 8 نقاط.

القسم الثاني.. حكام الجولة 22 بمجموعة  الصعيد

ويستكمل اليوم السبت مباريات الجولة 22 بدوري القسم الثاني للمجموعة الأولي "الصعيد"، والذي أفتتحها بالأمس فريق أسوان بفوزه علي طامية بهدفين دون رد، وذلك في الثالثة عصرًا كالتالي:-

مباريات اليوم السبت بالقسم الثاني:-

قنا يتلقي مع بني سويف، وسوهاج مع الفيوم، والتليفونات مع بترول أسيوط، والإعلاميين مع الألومنيوم، والنداري مع ملوي، والمدينة المنورة مع كيما أسوان، والمنيا مع ديروط.

حكام الجولة 22 بمجموعة الصعيد

استقرت لجنة الحكام بالقسم الثاني تعيين أحمد عبدالسميع، حكم منطقة أسيوط، بإدارة لقاء سوهاج والفيوم، عن الجولة 22 بمجموعة الصعيد، وسبق لعبدالسميع أن أدار لقاء من قبل لسوهاج ضمن منافسات الدور الأول من المجموعة، ويعاونه كلا من محمد عبدالمعز مساعد أول منطقة الوادي الجديد، وكريم مبارك مساعد ثاني منطقة قنا.


ويدير مباراة قنا وبني سويف، نادر قمر الدولة حكم منطقة كفر الشيخ، والذي سبق له إدارة لقاء من قبل لبني سويف ضمن منافسات الدور الأول من المجموعة.


وقررت اللجنة تعيين إبراهيم رمضان حكم منطقة أسيوط، بإدارة لقاء الإعلاميين والألومنيوم، حيث سبق له إدارة لقاء من قبل للإعلاميين ضمن منافسات الدور الأول من المجموعة.

ويقود مباراة تليفونات بني سويف وبترول أسيوط، عمرو السيد حكم منطقة الإسكندرية.

كما يدير جلال أحمد حكم منطقة أسيوط، لقاء أهلي المنشأة وأبو تشت، ويعاونه كلا من وائل فتحي مساعد أول، ومحمد أحمد عبدالحميد مساعد ثاني.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية