رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القسم الثاني.. حكام الجولة 22 بمجموعة الصعيد

عمرو السيد
عمرو السيد
Advertisements

يستكمل اليوم السبت مباريات الجولة 22 بدوري القسم الثاني للمجموعة الأولي "الصعيد"، والذي أفتتحها بالأمس فريق أسوان بفوزه علي طامية بهدفين دون رد، وذلك في الثالثة عصرًا كالتالي:-

مباريات اليوم السبت بالقسم الثاني:-

قنا يتلقي مع بني سويف، وسوهاج مع الفيوم، والتليفونات مع بترول أسيوط، والإعلاميين مع الألومنيوم، والنداري مع ملوي، والمدينة المنورة مع كيما أسوان، والمنيا مع ديروط.

حكام الجولة 22 بمجموعة الصعيد

استقرت لجنة الحكام بالقسم الثاني تعيين أحمد عبدالسميع، حكم منطقة أسيوط، بإدارة لقاء سوهاج والفيوم، عن الجولة 22 بمجموعة الصعيد، وسبق لعبدالسميع أن أدار لقاء من قبل لسوهاج ضمن منافسات الدور الأول من المجموعة، ويعاونه كلا من محمد عبدالمعز مساعد أول منطقة الوادي الجديد، وكريم مبارك مساعد ثاني منطقة قنا.
 

ويدير مباراة قنا وبني سويف، نادر قمر الدولة حكم منطقة كفر الشيخ، والذي سبق له إدارة لقاء من قبل لبني سويف ضمن منافسات الدور الأول من المجموعة.
 

وقررت اللجنة تعيين إبراهيم رمضان حكم منطقة أسيوط، بإدارة لقاء الإعلاميين والألومنيوم، حيث سبق له إدارة لقاء من قبل للإعلاميين ضمن منافسات الدور الأول من المجموعة.

ويقود مباراة تليفونات بني سويف وبترول أسيوط، عمرو السيد حكم منطقة الإسكندرية.

كما يدير جلال أحمد حكم منطقة أسيوط، لقاء أهلي المنشأة وأبو تشت، ويعاونه كلا من وائل فتحي مساعد أول، ومحمد أحمد عبدالحميد مساعد ثاني.

وكانت لجنة مسابقات دوري القسم الثانى، أخطرت نادى أسوان بالتعديلات الجديدة لمواعيد مباريات الأسابيع القادمة لتماسيح النيل بسبب مشاركة الفريق في بطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن يلتقي أسوان مع البنك الأهلي يوم الأحد 13 مارس الجاري بدور الـ 32 لمسابقة كأس مصر 2021-2022.

وعلى صعيد متصل اقترب أسوان والداخلية من حجز تذكرة التأهل لبطولة الدوري الممتاز في الموسم الجديد، خاصة مع انفرادهما بقمة المجموعة الأولي والثانية بالترتيب دون منافس وبفارق كبير عن أقرب المنافسين.

ويحتل أسوان قمة المجموعة الأولى “الصعيد” برصيد 52 نقطة بعدما خاض 22 مباراة حقق الفوز في 16 مباراة والتعادل في 4 مباريات والخسارة في مباراتين.

ويبتعد أسوان عن كيما أسوان الوصيف بفارق 12 نقاط كاملة حيث يحتل كيما المركز الثاني في المجموعة برصيد 40 نقطة.

وكان أسوان حقق الفوز على نظيره المدينة المنورة، بهدفين دون رد ضمن لقاءات الجولة الـ21 لمسابقة دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

ويغرد الداخلية علي قمة مجموعة القاهرة والقناة برصيد 50 نقطة بفارق 10 نقاط كاملة عن بتروجت الوصيف.

وخاض الداخلية 21 مباراة في دوري القسم الثاني، حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر ثلاث مباريات.

ويتواجد بتروجت في المركز الثاني برصيد 40 نقطة خلفا الداخلية المتصدر لقمة المجموعة الثانية قبل 9 جولات من نهاية دوري القسم الثاني.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية