رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فيريرا يلجأ للسلاح المعنوي لتخطي عقبة الوداد المغربي

فيريرا
فيريرا

يستعد البرتغالي جوسفالدو فيريرا لخوض أول مواجهة له في حقبته الثانية مع الزمالك عندما يواجه الوداد المغربي في رابع جولات المجموعة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ولا بديل أمام الزمالك سوى الفوز للحفاظ على فرصه في التأهل للدور القادم، حيث يمتلك نقطتين فقط من 3 مباريات، حيث تعادل مع بترو أتليتكو في القاهرة 2/2 ثم تعادل سلبيًا مع ساجرادا في أنجولا، قبل أن يخسر من الوداد في الرباط.

وبخلاف التدريبات التكتيكية التي أشرف عليها فيريرا، لجأ الأخير أيضًا لشحذ الهمم من خلال رفع معنويات اللاعبين، بتأكيده على أهمية المباراة بأنها تعني مصير الموسم للفريق.

فيريرا يستشهد بالفيديو علي الموقع الرسمي للزمالك 

فيريرا استشهد بالفيديو الذي نشره الموقع الرسمي للنادي وظهر فيه وهو يحمس اللاعبين حين قال "قائمة الطعام هنا شيقة جدا تتضمن الدوري ودوري أبطال إفريقيا، وإن كنتم في ناد آخر فلا يوجد دوري أو دوري أبطال فأين يوجد الدافع؟ لكن لدينا فرصة نحارب عليها".

وحث فيريرا في اللقاء على أن الفرصة مواتية لكل اللاعبين لاستغلالها لتخطي عقبة الوداد، ووضع الزمالك على الطريق الصحيح كما قال في أول اجتماع له.

مرتضى منصور يعلن التراجع عن قراره

تراجع رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، عن قراره بالتخلي عن منصب رئيس نادي الزمالك.

وكان مرتضى منصور كان قد قرر أن تكون مباراة الوداد القادمة الأخيرة له في رئاسة نادي الزمالك بسبب القضايا المقدمة ضده، وما قيل له بأن رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب خط أحمر.

لكن مرتضى منصور قرر التراجع عن قراره بالامتناع عن العمل في نادي الزمالك عقب زيارة مجلس الإدارة المنتخب لنادي الزمالك لمكتبه بعدما هددوا بتقديم استقالات جماعية.

وقال منصور في فيديو نشرها على صفحته "لا أقبل بوجود استقالة جماعية".

أضاف "لقد قيل لي إنه لا يوجد خط أحمر في البلد، وقيل لي إن حقي سيأتي له من الصغيرين والكبار".

وتابع: "البلد لا تحتمل الإساءات في المدرجات، والدولة لن تسكت على حثالة المجتمع. لقد تعرضت للإهانة وتعرض الإسماعيلي للإهانة في مباراة لسنا طرف فيها".

Advertisements
الجريدة الرسمية