رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

5 حكام سفراء لمصر في دورة شمال أفريقيا 2006 بالجزائر

الحكم مصطفي الشهيدي
الحكم مصطفي الشهيدي
Advertisements

أعلنت لجنة الحكام باتحاد شمال إفريقيا عن قائمة الحكام المشاركين في بطولة دورة شمال إفريقيا للمنتخبات 2006 بالجزائر والتي قامت باختيار 5 حكام مصريين للمشاركة بالبطولة والتي ضمت الحكم مصطفى الشهدي، واسلام أبو العطا ومحمد عاطف الزناري، والمحكمتين مروة المغربي وأسماء نصار، لاختيارهم ضمن قائمة الحكام المشاركين في البطولة.

ومن المقرر مغادرتهم صباح يوم الأحد المقبل والتي ستنطلق بدءا من يوم 14 مارس المُقبل بالجزائر بطولة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم لأقل من 17 سنة.

وتمتد هذه الدورة التي تعرف مُشاركة 5 منتخبات إلى  يوم 24 مارس 2022.

وستعرف هذه الدورة مشاركة الجزائر البلد المُضيف، المغرب، تونس، مصر وليبيا، فيما سجل غياب منتخب موريتانيا.

حكام مباراة الزمالك والوداد

البوروندي باسفيك وينيمانا ندابيها حكما للساحة ويعاونه كلا من هابيما ويلي مساعد أول وهيرفي كاكونزي مساعد ثاني وجورج جاتو حكما رابعا.

معلومات عن البوروندي باسفيك وينيمانا

يعرف الحكم البوروندي بلياقته البدنية العالية وحسن تمركزه على الميدان، حيث سبق له أن قاد مباراة المنتخب المغربي ضد مالاوي، بمنافسات كأس أمم إفريقيا "كان 2021"، كما كان قد قاد مواجهة بين الأهلي وكايرز شيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي.

كذلك سبق له إدارة مباراة سابقة للوداد المغربي أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، بدوري أبطال إفريقيا 2019 والذي انتهي بفوز الوداد بهدف نظيف.

وأدار أيضا مباراة وحيدة للزمالك أمام ببترو أتليتكو في الكونفيدرالية عام 2019 وفاز الابيض بثلاثية دون رد، كما أدار مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو في كأس أمم إفريقيا 2024 والذي انتهي بفوز الفراعنة بهدف دون رد،

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط بينما الوداد يحل وصيفا للمجموعة برصيد7 نقاط.

فيريرا يحسم مصير مشاركة طارق حامد أمام الوداد

يحيط الغموض بموقف نجم وسط الزمالك طارق حامد من المشاركة في مباراة الفريق أمام الوداد في دوري أبطال أفريقيا.

وكان طارق حامد عاد للمشاركة في تدريبات الزمالك قبل يومين من مواجهة الجونة بالدوري بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في الركبة وتسببت في الغياب عن الكثير من المباريات.

ومن المتوقع أن يتحدد موقف طارق حامد من المشاركة في مباراة الوداد في المران الأخير للزمالك اليوم.

ويلتقي الزمالك بالوداد المغربي في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، مساء يوم الجمعة القادم بستاد القاهرة الدولي.

ويسعى الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية مع الوداد في اللقاء المقبل من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل إلى الدور التالي حيث يمتلك نقطتين فقط من 3 مباريات، حيث تعادل مع بترو أتليتكو في القاهرة 2/2 ثم تعادل سلبيًا مع ساجرادا في إنجولا، قبل أن يخسر من الوداد في المغرب بنتيجة 0/3.

ويعد طارق حامد من الركائز الأساسية لنادي الزمالك كما كان من ركائز جوسفالدو فيريرا في حقبته الأولى مع الزمالك.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية