رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فيريرا يستعد لـ"غربلة" لاعبي الزمالك

فيريرا مع لاعبي الزمالك
فيريرا مع لاعبي الزمالك

عقب توليه مهمة قيادة الفريق في الحقبة الثانية، يستعد المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا لدراسة كل ما يتعلق بفريق كرة القدم في نادي الزمالك.

وتسلم فيريرا تقريرًا مفصلًا عن حالة لاعبي الزمالك في آخر 3 سنوات متضمن الإحصائيات الخاصة بكل لاعب، حيث يستعد لدراسته من خلال طاقمه الفني خاصة محلل الأداء الخاص به بيدرو روبيرتو.

كما يعكف فيريرا على دراسة التقارير التي أعدها معاونيه عقب المران الأول ومناقشتهم فيها استعدادا لمواجهة الوداد المغربي المقرر لها بعد غد الجمعة في دوري ابطال افريقيا

وتبحث إدارة الزمالك مع المدير الفني ملف تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، واحتياجات الجهاز الفني لبناء فريق قوي ينافس على البطولات في الموسم المقبل.

ويلتقي الزمالك بالوداد المغربي في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، مساء غد الجمعة بإستاد القاهرة الدولي.

ويسعى الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية مع الوداد في اللقاء المقبل من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل إلى الدور التالي حيث يمتلك نقطتين فقط من 3 مباريات من تعادل مع بترو أتليتكو في القاهرة 2/2 ثم تعادل سلبيًا مع ساجرادا في إنجولا، قبل أن يخسر من الوداد في المغرب بنتيجة 0/3.
 

مرتضى منصور يرحب بالوداد المغربي

رحب مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بالوداد المغربي فور وصول بعثة الفريق لمطار القاهرة استعدادا للمواجهة التي ستجمعهما بالجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال مرتضى: "كل الترحيب بفريق الوداد المغربي في بلده الثاني مصر ضيوفًا أعزاء، وإلى جماهير الزمالك العظيمة لا تقلقوا على أولادنا فهم في عزلة تامة عن الأحداث المتعمدة".

وتابع: "كل الدعم لهم ولجهازهم الفني والإداري والطبي، وسينصرهم الله بإذن الله في مباراة يوم الجمعة إن شاء الله ليسعدوا الملايين من الجماهير المحترمة المؤدبة المتحضرة".

 

حكام مباراة الزمالك والوداد

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن اختيار طاقم تحكيم من بوروندي لإدارة مباراة الزمالك والوداد المغربي المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويتكون طاقم التحكيم من: باسيفيك نيمانا حكم ساحة، وإيميري نيونجابو مساعدا أول، وباسكال نديمنزيجو مساعدا ثانيا، وجورجيه جاتوجاتو حكما رابعا.

ويراقب المباراة جمال سالم من ليبيا، والمنسق العام أمين محمد ديجاما من چيبوتي، والمنسق الأمني هشام محمد أحمد من السودان، والمنسق الإعلامي محمد ثابت من مصر، ومنسق كوڤيد ١٩ هاني الشهيدي من مصر.

Advertisements
الجريدة الرسمية