رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصر للطيران تخصص رحلة لسفر الأهلي إلى جنوب أفريقيا

بعثة النادي الأهلي
بعثة النادي الأهلي تطير إلى جنوب أفريقيا
Advertisements

خصصت الشركة الوطنية مصر للطيران، فجر اليوم رحلة خاصة لمصر للطيران رقم MS3200 من طراز البوينج B737-800  لسفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى جنوب أفريقيا عقب مباراة بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز من أجل خوض مباراة صن داونز السبت المقبل في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتضم قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.

الأهلى يواجه صن داونز

ويلتقي الأهلي مع صن داونز يوم السبت المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، فيما كان قد حقق الفوز على المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية.

بعثة الأهلي

موعد المباراة
وتقام مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب افريقي في تمام الساعة الثالثة من عصر يوم السبت المقبل على ملعب سوكر سيتي بجنوب أفريقيا.

بعثة الأهلي

القناة الناقلة للمباراة
وتذاع مباراة الأهلى وصن داونز الجنوب افريقي على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

الفوز على المريخ السوداني
وكان الأهلي نجح في تحقيق الفوز على فريق المريخ السوداني بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت الماضي على ملعب الأهلى we بالسلام في لقاء مؤجل من الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

المركز الأول: صن داونز  7 نقاط.

المركز الثاني: الأهلي  4 نقاط.

المركز الثالث: المريخ  4 نقاط.

المركز الرابع: الهلال  نقطة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية