رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اقتراحات البرلمان: إدراج تطوير منطقتي البستان والحوال بالدقهلية في العام المالي المقبل

لجنة الاقتراحات والشكاوى
لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب
Advertisements

وافقت لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، خلال اجتماعها مساء اليوم برئاسة النائب محمد حمدي دسوقي، وكيل اللجنة، على ثلاثة اقتراحات برغبة مقدمة من نواب دائرة السنبلاوين وتمي الأمديد بالدقهلية: هشام الحصري، أسامة عبدالعاطي، محمد السعيد عوض، بشأن إدراج منطقتي البستان والحوال التابعين لمدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، ضمن صندوق تطوير المناطق العشوائية، على أن يتم تخصيص التمويل اللازم في بداية العام المالى المقبل.


جاء ذلك بعدما أكد المهندس خالد صديق، رئيس صندوق التنمية الحضارية، موافقة الصندوق على الاقتراح بإدراج كل من حي البستان والحوال، ضمن خطة التطوير التي يقوم بها الصندوق، على أن يتم توفير التمويل اللازم لهما مع بداية العام المالي المقبل. 
 

واستعرض صديق، نشاط الصندوق، مشيرًا إلى أن حجم أعمال الصندوق، كان ٤٠ مليار جنيه، وأصبح اليوم يتجاوز ٩٠٠ مليار جنيه، وأنه يقوم بتطوير عواصم المحافظات والمدن.  


وقال النائب هشام الحصري، رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس النواب، إن رغم وجود مثل هذه الأحياء داخل مدينة السنبلاوين إلا أنها تفتقد الخدمات الهامة للمواطنين، مشيرًا إلى أهمية تطويرها ورفع كفاءتها حتى تليق بالمواطن.  

 

وأيده في ذلك كل من النائب أسامة عبد العاطى والنائب محمد السعيد عوض، نواب السنبلاوين، مطالبين بسرعة تطوير الحيين. 


وأشاد نواب السنبلاوين، بدور صندوق التنمية الحضارية فيما يقوم به من جهود وتطوير لمختلف المناطق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية