رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لمنع التكدس.. إجراءات جديدة من مستشفى مصر للطيران

مستشفي مصر للطيران
مستشفي مصر للطيران
Advertisements

تستمر مستشفى مصر للطيران في تطوير خدماتها المقدمة لجميع العاملين بالشركة القابضة لمصر للطيران والشركات التابعة، وحرصًا من الإدارة العامة للعيادات الخارجية على تنظيم العمل بعيادات المطار والمجمع الإداري ومنعًا للتكدس حفاظًا على صحة جميع الزملاء المترددين علي هذه العيادات فقد تقرر الآتي:-

أولًا: تم وضع عدد محدد للكشف بكل عيادة متخصصة.

  ثانيًا: تم تقسيم إعداد الكشوفات على فترتين الفترة الأولى من الساعة ٩ص:١١ص والفترة الثانية من الساعة ١١ص:١ظ (تفاديًا للتكدس وتقديم أفضل خدمة طبية).
ثالثًا: يتم استخراج التذاكر العلاجية من قسم الأرشيف بعد حضور العاملين حسب ميعاد تحويل كل منهم والمعلوم مسبقًا من خلال شاشات الحجز الإلكتروني عند القيام بالحجز المسبق لدى الشركة القابضة لمصر للطيران والشركات التابعة.


رابعًا: يتم إعلان جداول تشغيل العيادات المتخصصة شاملة أسماء ومواعيد تواجد السادة الاستشاريين  والأخصائيين حتى يتمكن السادة العاملين من اختيار الموعد المناسب.

وناشدت إدارة المستشفى من جميع العاملين الالتزام بالتعليمات منعًا للتكدس حفاظًا على صحتهم وحتى تتمكن من تقديم أفضل خدمة طبية يستحقها جميع العاملين.


تتمنى مستشفى مصر للطيران السلامة للجميع.


عقد مطار القاهرة الدولي، اجتماع للجنة الدائمة للسلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل بشركة ميناء القاهرة الجوي برئاسة المحاسب مجدى اسحق رئيس مجلس إدارة الشركة وبحضور عدد من قيادات الشركة والدكتور حازم حسين مدير عام الحجر الصحى بالمطار وممثلي العاملين.

حيث تم عرض آخر المستجدات فيما يتعلق بالإجراءات المطبقة بمطار القاهرة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ومراجعة كافة الإجراءات الاحترازية المتبعة والاستمرار في تكثيف هذه الاجراءات من خلال عمليات التطهير المستمر لصالات السفر والوصول وأماكن الانتظار والاستراحات والصالونات وبوابات الصعود إلى الطائرة والسلالم المتحركة والمصاعد ومكاتب ووسائل نقل العاملين والتأكيد على التزام الركاب والعاملين بإرتداء القناعات الطبية مع استمرار التباعد الاجتماعي وتوفير المطهرات اللازمة بجميع الصالات والأماكن التي يتم ارتيادها.

ومن جانبه قام مدير الحجر الصحي بالمطار بعرض آخر المستجدات فيما يخص فيروس كورونا المستجد والإجراءات الصحية المتبعة طبقا لما يصدر من وزارة الصحة من منشورات خاصة بهذا الشأن.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية