رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تنفيذ إزالة لـ 83 حالة تعد بالبناء المخالف بالشرقية

الدكتور ممدوح غراب
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
Advertisements

أكد  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إستمرار أعمال الموجه الـ ١٩ لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية أو أملاك الدولة، والتي أسفرت عن تنفيذ إزالة ٨٣ حالة تعد بالبناء المخالف على مساحة ١٦ ألفا و٣١٦ متر مباني و٣٢ فدان و١٤ قيراط بنطاق المحافظة

أوضح المحافظ أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية تشن حملات يومية لإزالة التعديات المخالفة ضمن أعمال الموجه الـ ١٩ وأسفرت عن إزالة ٧٦ حالة تعدي بالبناء المخالف علي مساحة ١٦ ألفا و٣١٦ متر مباني و٣٢ فدان و١٤ قيراط  بالإضافة إلى 7 حالات أخرى وذلك بمراكز وأولاد صقر  وأبو حماد ومشتول السوق وفاقوس وكفر صقر والزقازيق وههيا ومنيا القمح وبلبيس وأبو كبير والإبراهيمية والحسينية و، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

أشار المحافظ إلى أن الأجهزة التنفيذية مستمرة في تنفيذ حملاتها اليومية لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها، مشددًا على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في إزالة تلك التعديات وفرض هيبة الدولة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها.

حى ثان الزقازيق 

ومن جهة أخرى شنت رئاسة حي ثان الزقازيق محافظة الشرقية فى وقت سابق وبالاشتراك مع قوة قسم شرطة ثان الزقازيق بتنفيذ إزالة لجزئية سقف مخالف على مساحة ٧٠ متر بمنطقة حسن صالح وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

رئاسة فاقوس 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بغزالة بتنفيذ حالة تعدي على الأراضى الزراعية خارج الحيز العمراني بقرية أم عجرم عبارة عن مبنى بالطوب الأبيض بمساحة  ١ قيراط  وارتفاع حوالي ٢.٥ م وتم إزالة المخالفة إزالة كلية على نفقة المخالف وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مدينة القرين 

كما قامت رئاسة مدينة القرين بإزالة لتعد على أرض زراعية بمساحة ١٠ أمتار بمنطقة ترعة قمرى بالقرين وتمت الإزالة حتى سطح الأرض.

رئاسة بلبيس 

وتمكنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس  من إزالة مبني بالدبش الأبيض داخل مشتل بمساحة 30 مترا بجوار مزلقان الجوسق بندر بلبيس وتمت الإزالة كليا واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

جمعة لاشين

وقام جمعة لاشين رئيس الوحدة المحلية بقرية العدلية بمتابعة النظافة العامة وأعمال النظافة بقرية ميت حمل وقرية العدلية وبالإضافة إلى متابعة أعمال الجمعيات الأهلية وشركة النظافة لرفع وجمع مخلفات القمامة من قرى الوحدة ونقلها إلى المقلب المخصص. 

كما تم متابعة الجمعيات الأهلية المكلفة برفع وجمع مخلفات القمامة من قرى الوحدة ونقلها إلى المقلب المخصص لها تم رفع ما يعاد لـ 30 طنا من مخلفات القمامة ونقلها إلى المقلب المخصص.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية