رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القسم الثاني.. حكام مباريات الجولة 21 بمجموعة الصعيد

القسم الثاني
القسم الثاني
Advertisements

أعلنت لجنة الحكام بدوري القسم الثاني للمجموعة الأولى "الصعيد" تعيين الدولي محمود ناجي حكم منطقة الغربية، بإدارة لقاء أسوان والمدينة المنورة ضمن منافسات الجولة 21 والمقرر لها عصر اليوم السبت.

ويعد ظهور ناجي بمجموعة الصعيد، الرابع له تحكيما هذا الموسم، حيث سبق له إدارة لقاء سابق طرفه فريق أسوان بالدور الأول.

حكم مباراة الألومنيوم وكيما أسوان

كما قررت اللجنة بتعيين جلال أحمد حكم منطقة أسيوط، لقيادة لقاء الألومنيوم وكيما أسوان تحكيميا، الذي سبق له أن أدار خلال منافسات الدور الأول لقائين طرفهم فريق الألومنيوم ويعاونه كلا من محمد عبدالجليل مساعد أول منطقة المنيا، وطه سيد مساعد ثاني منطقة أسيوط.

طاقم تحكيم مباراة الفيوم والإعلاميين

كما قررت تعيين عبدالحكيم ناصر حكم منطقة سوهاج، لقاء الفيوم والإعلاميين، ويعاونه كلا من أحمد التلاوي مساعد أول، وحسام مصطفى مساعد ثاني منطقة المنيا.

لطفي شعبان حكمًا لمباراة بترول أسيوط والبداري

وجاء لطفي شعبان حكم منطقة بني سويف، حكمًا لمباراة بترول أسيوط والبداري، والذي سبق له أن أدار لقاء في وقت سابق طرفه البداري بمواجهات الدور الأول ويعاونه كلا من أحمد رشدي مساعد أول منطقة الوادي الجديد، وكيرلس نزيه مساعد ثاني، وعلاء خفاجي حكم رابع منطقة الفيوم.

ويدير لقاء طامية وقنا محمد، طارق حكم ساحة منطقة الجيزة، علي أن يعاونه كلا من أحمد صلاح مساعد أول منطقة القاهرة، ومحمد مجدي مساعد ثاني منطقة الأقصر، وعمر طنطاوي حكم رابع منطقة الجيزة.

يذكر أن فريق التليفونات فاز علي بني سويف بهدفين مقابل هدف في افتتاحية مباريات الجولة بالأمس وتستكمل الجولة 21 مبارياتها عصر اليوم كالتالي:-

مباريات اليوم بالجولة 21

أسوان مع المدينة المنورة، والألومنيوم مع كيما أسوان، وبترول أسيوط مع البداري، وطاميه مع قنا، وملوي مع المنيا، والفيوم مع الإعلاميين.

وتختم الجولة 21 مبارياتها غدا الأحد بلقاء يجمع بين ديروط وسوهاج.

دكرنس يهزم الزرقا وبايونيرز يتعادل مع الحمام في ختام الجولة 21 بالمجموعة الثالثة بحري

أسفرت نتائج مباريات ختام الجولة 21 ببطولة دوري القسم الثاني للمجموعة الثالثة بحري والتي أقيمت عصر الأمس الجمعة عن النتائج التالية:-

حقق فريق دكرنس الفوز على الزرقا بهدفين مقابل هدف، وتعادل سلبيا بايونيرز مع الحمام.

وكان  تعادل سبورتنج مع المنصورة بهدف لكل فريق، وخسر الأوليمبي من المصري بالسلوم بثلاثية نظيفة، وفاز بلدية المحلة على الرجاء بخماسية دون رد، وفاز ابو قير للأسمدة علي صيد المحلة بهدفين مقابل هدف، وفاز المجد السكندري على دمنهور بثنائية مقابل هدف، يوم الخميس الماضي.

ترتيب المجموعة الثالثة بحري:-

1-الأوليمبي 42 نقطة 
2-حرس الحدود 40 نقطة 
3-كفر الشيخ 38 نقطة 
4-أبو قير للأسمدة 37 نقطة
5-دكرنس 35 نقطة
6- بلدية المحلة 33 نقطة 
7-المجد السكندري 32 نقطة 
8-المصري بالسلوم 29 نقطة 
9- المنصورة 29 نقطة 
10-بايونيرز 26 نقطة 
11-سبورتنج 26 نقطة 
12-الحمام 22 نقطة 
13-العاب دمنهور 20 نقطة 
14-الزرقا 15 نقطة 
15-صيد المحلة 11 نقطة 
16-الرجاء 8 نقاط

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية