رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أسعار تذاكر حفل نداء شرارة في سلطنة عُمان

نداء شرارة
نداء شرارة

تستعد الفنانة الأردنية نداء شرارة، لإقامة حفل في عمان بمسرح الشمس، وذلك ضمن فعاليات برنامج ريبورتوار، بعنوان نداء في الشمس، في تمام الساعة الـ 7 بتوقيت سلطنة عمان.

فى هذا السياق طرحت الشركة المنظمة لحفل نداء شرارة بمسرح الشمس في عمان، التذاكر للجمهور على فئتين، الفئة الأولى بمبلغ 20 دينار، والفئة الثانية بمبلغ 15 دينار، على أن يقام الحفل في 19 من شهر مارس الجاري.

على جانب آخر، كشفت الفنانة نداء شرارة عن غلاف أولى رواياتها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهرت على الغلاف مرتدية فستان أبيض ممسكة بفراشات بيضاء، وعلقت قائلة: كتابي الأول قريبا.. في روحي نداء، ولاقت نداء الدعم من جمهورها الذي أعرب عن حماسه من خلال التعليقات.

أعمال نداء شرارة

وطرحت الفنانة الأردنية نداء شرارة، مؤخرا أغنية بعنوان أنت فرحة، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت الأغنية نجاح كبير حيث حققت 4 ملايين مشاهدة منذ طرحها، وهي من كلمات آية علاء وألحان نداء شرارة وتوزيع ألكسندر ميساكيان، وإنتاج جان ماري رياش.

وفي وقت سابق ردت نداء، على الشائعات حول خضوعها لعملية تجميل، ونشرت الصورة التي تداولها مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، التي توضح الفرق قبل وبعد العملية، وذلك عبر ستوري حسابها بموقع انستجرام، معلقة: قبل وبعد قمرين، مش فاهمة يعني هاد إعجاب ولا تنمر.. مناخيري بالصورة اللي فوق معمول لها فوتوشوب وتحت ما كنت أفهم بالفوتوشوب غيّرو؟

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية