رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تجديد حبس سيدة بتهمة النصب على المواطنين بزعم التسويق الشبكي بالغربية

حبس سيدة
حبس سيدة
Advertisements

جدد قاضي المعارضات، حبس سيدة بالغربية لقيامها بالنصب والاحتيال على المواطنين بزعم توظيف أموالهم، وذلك 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تلقت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة  بلاغا من عدد من المواطنين، مقيمين بمحافظة الغربية، بقيام إحدى السيدات بتلقي مبالغ مالية منهم بدعوى توظيفها واستثمارها، إلا أنها قامت بالاستيلاء على أموالهم.
وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وقيام المشكو فى حقها (مقيمة بدائرة مركز شرطة طنطا بالغربية) بممارسة نشاطًا احتياليًا فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم، بزعم توظيفها واستثمارها في مجال التسويق الشبكي عبر الإنترنت لإحدى الكيانات غير المرخصة والدعاية والإعلان عن منتجات مجهولة المصدر مقابل أرباح شهرية متفق عليها مما مكنها من الاستيلاء على  مبالغ مالية من المُبلغين بلغت قرابة (مليون جنيه) وتوقفت عن سداد الأرباح أو رد أصل المبالغ المالية.
 وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن ضبطها، وبمواجهتها أقرت بنشاطها الإجرامي  وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية