رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المريخ السوداني: حصلنا على موافقة أمنية بحضور 500 مشجع أمام الأهلي | فيديو

جماهير المريخ السوداني
جماهير المريخ السوداني
Advertisements

قال عادل أبو جريشة، المشرف العام على الكرة بنادي المريخ السوداني: الأمور في مجموعتنا بدوري أبطال أفريقيا ستعلق حتى آخر مباراة.
 

مباراة الأهلي والمريخ

وكشف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي بقناة "أون تايم سبورت 2": عن حصول ناديه على موافقة أمنية بحضور 500 مشجع للمريخ السوداني خلال المباراة المقبلة مع الأهلي، بينما يحضر 5 آلاف مشجع للأحمر.

 

قوة الأهلي

وتابع: "الأهلي فريق كبير ولا يمكن الاستهانة به وبنعمله ألف حساب، ونتمنى الخروج بنتيجة إيجابية أمامه".

إهدار الفرص أمام صن داونز

ولفت: "شاهدت مباراة الأهلي أمام صن داونز، ورأيت إهدار الأحمر الكثير من الفرص، وكان الأحق بالفوز، لكن في النهاية النتيجة بتسجيل الأهداف وليس بإهدار الفرص".

ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني، في المباراة التي ستقام الساعة التاسعة من مساء غد السبت بإستاد الأهلي we السلام، وهي مؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

 

قائمة الأهلي أمام المريخ السوداني

وضمت قائمة الأهلي 21 لاعبًا هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر.
 

القناة المشفرة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلي والمريخ السوداني على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

القناة المفتوحة الناقلة للمباراة

كما تذاع مباراة الأهلي والمريخ السوداني على قناة أون تايم سبورتس الأرضية بشكل مجاني عبر التردد الأرضي UHF 32.

 

17 مباراة جمعت الأهلي مع الأندية السودانية

والتقى الأهلي مع الأندية السودانية 17 مرة قبل ذلك بجميع البطولات، وحسم الأهلي الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 3 لقاءات.

ووصل عدد الأندية السودانية التي واجهها الأهلي إلى فريقين فقط، وهما المريخ والهلال.

 

أهداف الأهلي وأندية السودان

وسجل لاعبو المارد الأحمر 23 هدفًا في مرمى أندية السودان، في حين سجلت الفرق السودانية 13 هدفًا في شباك الأهلي.

 

الأهلي والمريخ السوداني

أول مباراة بين الأهلي والمريخ أقيمت عام 1983 بدوري أبطال أفريقيا، وفاز الأهلي بهدف نظيف، أحرزه محمود الخطيب، وصل عدد المباريات التي جمعت الأهلي والمريخ إلى 8 لقاءات حيث حقق الأهلي الفوز في 5 مواجهات، وكان التعادل حاضرًا في مباراتين، فيما خسر الأهلي مباراة واحدة فقط.

الأهلي والهلال السوداني

والتقى الأهلي مع الهلال السوداني في 9 مباريات نجح في تحقيق الانتصار 3 مرات، مقابل فوزين للهلال وحسم التعادل نتيجة 4 مواجهات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية