رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صحة القليوبية: الانتهاء من 99% من مستشفى الخانكة المركزي

صحة القليوبية
صحة القليوبية
Advertisements

تفقد الدكتور خالد جمال عبدالغني وكيل وزارة الصحة بـ القليوبية الوحدة الصحية بقرية مشتهر التابعة للإدارة الصحية فى طوخ  وذلك لمتابعة أعمال الوحدة وانتظام سير العمل، والخدمة الطبية المقدمة للمرضى، حيث تفقد العيادات الطبية المختلفة، وتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية ومن تواجد القوى البشرية في أماكن تقديم الخدمة وشدد على  توفير كافة أوجه الرعاية الطبية لجميع المرضى المترددين.

توفير لقاح كورونا للمواطنين 

كما تابع مركز اللقاح وتوافر اللقاح الخاص بفيروس كورونا المستجد وإنهاء إجراءات تسجيل بيانات المواطنين إلكترونيًا وعمل الموافقة المستنيرة، والتطعيم. مع توفير كافة أوجه التعاون، والتيسير علي المواطنين، وإتباع كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أثناء التطعيم، وإنهاء الإجراءات اللازمة لذلك، مشيرًا إلي أن المراكز تعمل من الساعة ٩ص وحتى ٩م.
وفى السياق وكيل وزارة الصحة بالقليوبية  تنفيذ مشروع مستشفى الخانكة المركزي الجديدة تمهيدا للاستلام من الشركة المنفذة حيث إطمئن على نسب التنفيذ والتي بلغت نسبتها 99% في إطار التطوير والارتقاء بمستوي الخدمات الطبية المقدمة للمرضى بمستشفيات.
وتفقد وكيل وزارة الصحة أجنحة  المستشفى والعيادات الخارجيه وأعطى بعض التوجيهات والملاحظات على الأعمال، ووجه بتلافي تلك الملاحظات والعمل بالتوازي في توريد الأجهزة والمعدات الطبية. 
وأكد أن المستشفى تضم  ٤ مباني رئيسية الاستقبال والطوارئ ومبنى العيادات والكلي الصناعي ومبنى العلاج الطبيعي والأسنان وسكن الأطباء ومبني الإقامة والذي يتضمن غرفة أشعة مقطعية ومعامل للتحاليل ولفت إلى أن التسليم النهائي للمستشفى سيكون في القريب العاجل  .

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية