رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الشرقية: إزالة 60 حالة تعدٍ بالبناء المخالف وعلى الأرض الزراعية

الدكتور ممدوح غراب
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
Advertisements

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية استمرار أعمال الموجه الـ ١٩ لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية أو أملاك الدولة، والتي أسفرت عن تنفيذ إزالة ٦٠ حالة تعدي بالبناء المخالف على مساحة ٨ آلاف و٣٥٣ متر مباني و١فدان و١ قيراط بنطاق المحافظة.

التنسيق بين الجهات 

أوضح المحافظ أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية تشن حملات يومية لإزالة التعديات المخالفة ضمن أعمال الموجه الـ ١٩ وأسفرت عن إزالة ٥٥ حالة تعد بمساحة ٨ آلاف و٣٥٣ متر مباني و٥ حالات تعد بمساحة ١ فدان و١ قيراط بمراكز ( كفر صقر  - مشتول السوق - منيا القمح - الزقازيق - ههيا - أولاد صقر - الإبراهيمية - فاقوس - أبو حماد - أبو كبير) وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

استمرار الحملات

وقالت الدكتورة اسماء عبدالعظيم المتحدث الرسمى عن محافظة الشرقية والمستشار الإعلامي للمحافظ ان الدكتور المحافظ  أشار إلى  أن الأجهزة التنفيذية مستمرة في تنفيذ حملاتها اليومية لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها، مشددًا على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في إزالة تلك التعديات وفرض هيبة الدولة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها.

رئاسة بلبيس 

وعلى جانب آخر أكد المحاسب على الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس بـ محافظة الشرقية أنه تنفيذا لتعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بضرورة الحفاظ  على الأرض الزراعية من التبوير وكذا على نظافة البيئة من أجل توفير بيئة صحية للمواطن الشرقاوي، تم تنفيذ حملة من رئاسة المركز  تمكنت من إزالة مبنى بالدبش الأبيض داخل مشتل بمساحة 30 مترا بجوار مزلقان الجوسق بندر بلبيس وتمت الإزالة كليا واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

جمعة لاشين

وقام جمعة لاشين رئيس الوحدة المحلية بقرية العدلية بمتابعة النظافة العامة وأعمال النظافة بقرية ميت حمل وقرية العدلية وبالإضافة إلى متابعة أعمال الجمعيات الأهلية وشركة النظافة لرفع وجمع مخلفات القمامة من قرى الوحدة ونقلها إلى المقلب المخصص. 

كما تم متابعة الجمعيات الأهلية المكلفة برفع وجمع مخلفات القمامة من قرى الوحدة ونقلها إلى المقلب المخصص لها تم  رفع ما يعاد لـ 30 طنا من مخلفات القمامة ونقلها إلى المقلب المخصص.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية