رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المؤبد لربة منزل قتلت ضرتها انتقاما من زوجها بطنطا

محكمة طنطا
محكمة طنطا
Advertisements

قضت محكمة جنايات طنطا اليوم السبت بمعاقبة ربة منزل مقيمة بمنطقة العجيزى التابعة لمركز شرطة طنطا في القضية التي ترجع لنهاية شهر نوفمبر من العام الماضى جنايات كلى طنطا المتهمة بقتل ضرتها بالسجن المؤبد.

تعود أحداث الواقعة عندما نجح ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية في كشف غموض العثور على جثة ربة منزل داخل شقتها بمنطقة العجيزي بدائرة قسم أول طنطا وتبين أن وراء الجريمة ‏‏"ضره" المجني عليها التي انتهزت فرصة خلو المنزل من الزوج والأطفال وقامت ‏بقتلها.

وأفادت  تحريات رجال المباحث التي أجريت  برئاسة الرائد يوسف الجندي رئيس مباحث قسم أول طنطا أن ربة منزل أنهت حياة ضرتها بسبب الغيرة القاتلة.

وكشفت  التحريات أن المتهمة أنهت حياة ضرتها بعد زين لها الشيطان انتهاز فرصه خلو المنزل من ساكنيه وقامت ‏بقتلها ثم بدأت في العويل والصراخ مستغيثة بزوجها لإبعاد الشبهة عنها وألقى رجال المباحث القبض على المتهمة وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

كان  اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية تلقي  إخطارا من العميد محمد شوبير مأمور قسم أول طنطا بورود بلاغ لشرطة النجدة  بالعثور على جثة سيدة مقتوله داخل إحدى الشقق بمنطقة العجيزي بدائرة القسم.

وباشرت  الرائد يوسف الجندي رئيس مباحث قسم أول طنطا وقوة من المباحث الجنائية لمكان البلاغ تحت إشراف اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية وتم نقل جثة المتوفاة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها وسماع أقوال المتهمين بقتلها.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية