رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

من هو حكم مباراة الزمالك والوداد؟

الزمالك والوداد
الزمالك والوداد
Advertisements

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الوداد المغربي اليوم السبت في التاسعة مساء على ستاد المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويدير المباراة الحكم التونسي صادق السلمي
الجنسية: تونسي
تاريخ الميلاد: 07-10-1984
المشاركات: كأس الأمم الإفريقية (2019 و2021). 
- حكم مباراة إفريقية واحدة للزمالك في ربع نهائي كأس الكونفدرالية  2018-2019 ضد حسنية أغادير بالمغرب وتعادل الفريقين 0-0

وحرص السفير ياسر عثمان سفير مصر في المغرب على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمس الجمعة  الذي أقيم على ملعب نادي الرجاء المغربي استعدادا للقاء الوداد المقبل، من أجل مؤازرة بطل مصر في التدريب.

ويسعي فريق الزمالك للفوز بنقاط المباراة الثلاث من أجل تعديل موقفهم من جدول ترتيب المجموعة.

وكانت بعثة الفريق وصلت إلى المغرب يوم الأربعاء الماضي استعدادا للقاء المرتقب، وكان في استقبال البعثة المستشار أحمد مبارك قنصل مصر في المغرب.

ويرأس بعثة الزمالك أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة ويرافقها اللواء مصطفى هدهود نائب رئيس النادي واللواء علاء مقلد وجمال عبد الحميد وأحمد دعبس أعضاء المجلس وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة القانونية والرياضية.

وضمت البعثة 27 لاعبا بعد استبعاد أشرف روقا للإصابة بالعضلة الخلفية وضم حازم إمام بدلا منه.

وتضم القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد أبوجبل – السيد عطية

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي "الونش" – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح - حازم إمام – عبد الله جمعة – محمد طارق - حسام عبد المجيد.

خط الوسط: إسلام جابر –  إمام عاشور – يوسف إبراهيم "أوباما" – ماجد هاني – أحمد سيد "زيزو" – محمد أوناجم – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – أشرف بن شرقي – رزاق سيسيه - سيد نيمار.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – عمر السعيد – حسام أشرف - سيف جعفر.

كارتيرون: أتمني البقاء في الزمالك
وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن مباراة الفريق أمام الوداد المغربي ستكون صعبة خاصة بعد قرار حضور الجماهير.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي: "شرف أنك تلعب في دوري الأبطال، مثل هذه المباريات تمثل نهائيات، وسنقاتل من أجل الفوز وتعديل موقف الفريق في مشوار المنافسة بالبطولة".

وواصل: "اعتقد أن الحضور الجماهيري سيكون داعم للزمالك أيضا فالكرة خلقت للجماهير، والمتعة تكون أكبر بوجودهم، وسيصب ذلك في مصلحة الزمالك، من خلال حافز الحضور الجماهيري والذى يفجر طاقات اللاعبين".

وأضاف: "الوداد من الفرق القوية وبرغم موقفه المشابة للزمالك، فإن من الطبيعي أن يكون منافس صعب وقوى".

وأكمل: "عندما تتولى مسئولية فريق بحجم الزمالك، فأنك لابد وأن تصبر على الضغوطات، وأتمنى البقاء حتى تحقيق بطولة كبرى مع الفريق".

واختتم تصريحاته قائلا: "تم إعداد اللاعبين نفسيا بشكل جيد وتجهيزهم ذهنيا للقاء، فالجانب النفسي في مثل تلك الأمور يكون له دورا كبيرا، وسيرى الجميع النتيجة مثلما كان الوضع أمام اتليتكو والتأخر بهدفين، وبين الشوطين قمت بعملى والجميع رأى ذلك".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية