رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الحوادث | اعترافات مثيرة لقاتل حماته.. وتفاصيل وفاة عروسين داخل عش الزوجية بالشرابية

أخبار الحوادث اليوم
أخبار الحوادث اليوم
Advertisements

نشر قسم الحوادث على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار والقضايا المهمة التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية، ونالت اهتمام القراء، وأبرزها:

 

ضبط المتسول بطل فيديو استجداء المواطنين لشراء مخدرات في الجيزة

كشفت أجهزة الأمن،  ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"لأحد الأشخاص يمارس أعمال التسول بالجيزة.


ورصدت المتابعة الأمنية  مقطع فيديو تم تداوله على إحدى الصفحات الإخبارية عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" ظهر خلاله أحد الأشخاص يمارس أعمال التسول، مدعيًا تحصله على مبالغ مالية من خلال استجداء المارة وإنفاق تلك المبالغ على تعاطى المواد المخدرة وأظهر للقائم على التصوير 2 كيس، وقرر بأن بداخلها مسحوق البودر المخدر.

 

اعترافات مثيرة لقاتل حماته في منشأة القناطر بالجيزة

شهدت منشأة القناطر بالجيزة تفاصيل جريمة بشعة أقدم عليها عامل"أحمد. ف" لقتل حماته الأربعينية معتقدا أنها حرضت زوجته على ترك بيتها وتسعى لانفصاله عنه.. فخطط لقتلها والانتقام منها بسبب تحريضها لها بترك عش الزوجية وطلبها للطلاق 

ويوم الجريمة توجه المتهم إلى منزل حماته، وتسلق منزلها مستخدمًا سلما خشبيا، وتسلل إلى غرفتها، فاستغل غرقها في النوم للسرقة وعندما شعرت به، قام بخنقها بعدما حدثت بينهما مشادة كلامية، انتهت بخنقها بإيشارب كانت ترتديه حتى فارقت الحياة. 

 

تفاصيل وفاة عروسين داخل عش الزوجية بالشرابية

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تفاصيل العثور على جثة عروسين داخل شقتهما بعد مرور 4 أيام على زفافهما داخل عش الزوجية بمنطقة الشرابية، أن الوفاة نتيجة تسرب غاز داخل الشقة ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

وأضافت التحريات، أن أسرة العروسين حاولت التواصل مع العروسين عبر الهاتف المحمول لكن جميع محاولاتهم باءت بالفشل، وتوجهوا إلى شقة الزوجية وفتحوا باب الشقة.

 

وزير الداخلية يبعث برقيات تهنئة للسيسي وقيادات الدولة بمناسبة الإسراء والمعراج

 

بعث اللواء  محمود توفيق "وزير الداخلية" برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى "رئيس جمهورية مصر العربية" بمناسبة الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج.

 

القصة كاملة لـ مقتل طفلة أبو النمرس على يد جارتها بعد سرقة قرطها الذهبي

 

شهدت منطقة أبو النمرس بالجيزة جريمة بشعة في قتل طفلة تبلغ من العمر 4سنوات على يد سيدة جارتها حيث استدرجت السيدة الطفلة للهو مع طفلتها الصغيرة واطمأن لها الطفلة بحكم انها جارتهم وتعرفها جيدا فسمعت كلامها دون علم أسرتها. 

خططت المتهمة في تنفيذ جريمتها من أجل سرقة القرط الذهبي للطفلة، ولكن فوجئت بأن الصغيرة صرخت في وجه الجارة وهددتها بإبلاغ والدتها باخد حلقها من اذنها هنا اختمر في ذهن السيدة التخلص من الطفلة حتى لا ينكشف أمرها وتفضحها فخنقتها وفكرت في التخلص من الجثة بعيدا عن المنزل فاخذتها لمكان نائي  بقطعة أرض زراعية بقرية في منطقة أبو النمرس. 

 

كان في حاله وظروفه المادية صعبة.. أسرة ضحية مزرعة الشيخ زايد تكشف كواليس الحادث| فيديو

 

أجرت "فيتو" بثًّا مباشرًا مع أسرة ضحية مزرعة الشيخ زايد لكشف ملابسات الحادث الغامض عقب العثور على جثمانه مقطع إلى أشلاء بعد تغيبه عن منزله لمدة نحو ٣٠ يومًا.

وقال أهل المجني عليه وجيرانه: إن المجني عليه كان "راجل طيب وفي حاله"، لافتين إلى تغيبه عن منزله منذ يوم ٢٩ يناير الماضي، وذلك عقب نزوله إلى عمله.

 

العثور على جثة طالبة في منزلها بالشرقية.. والنيابة تحقق

استقبل مستشفى أبو كبير المركزي محافظة الشرقية، جثة فتاة، في العقد الثاني من العمر، توفيت في ظروف غامضة، وتم التحفظ على  الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف نيابة العامة، بإشراف المحامي العام لنيابات شمال الشرقية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية